شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بالفيديو مولودية الجزائر تقدم أناتوف بطريقة عالمية، قدّمت إدارة مولودية الجزائر اليوم الخميس، المستقدم الجديد مسلم أناتوف بطريقة عالمية و جميلة جدا.وكتبت إدارة مولودية الجزائر، عبر الفيديو .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. مولودية الجزائر تقدم أناتوف بطريقة عالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. مولودية الجزائر تقدم أناتوف بطريقة عالمية

قدّمت إدارة مولودية الجزائر اليوم الخميس، المستقدم الجديد مسلم أناتوف بطريقة عالمية و جميلة جدا.

وكتبت إدارة مولودية الجزائر، عبر الفيديو الذي نشرته على الصفحة الرسمية في الفايسبوك “لن تفتقد حرارة الجنوب على ضفاف المنعرج الجنوبي.. أهلا بك في بيت العميد”.

وكان مسلم أناتوف، قد استقدم للفريق العاصمي بعد تألقه اللافت للإنتباه مع المنتخب الوطني لأقل من 27 سنة في وقت سابق في البطولة العربية.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

بالفيديو.. مولودية الجزائر تقدم أناتوف بطريقة عالمية النهار أونلاين.

45.195.74.220



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. مولودية الجزائر تقدم أناتوف بطريقة عالمية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دراسة: ضوء النهار يساهم في الإصابة بالسمنة لدى الأطفال

ذكر باحثون من الولايات المتحدة الأمريكية في أعمالهم العلمية أن ضوء النهار يساهم في الإصابة بالسمنة لدى الأطفال، في السنوات الأخيرة، أصبحت مشكلة السمنة لدى الأطفال حادة للغاية في أمريكا، وهي أيضًا مصدر قلق جزئي في بلدان أخرى حيث يستمر الأطفال في اكتساب الوزن الزائد.

 

وفي هذا الصدد يبحث العلماء عن أسباب مثل هذه المشاكل وطرق مكافحتها، كما اتضح عند البالغين، يعد ضوء النهار، إن لم يكن ضمانا، ثم حافزا لفقدان الوزن الزائد، لأنه مع ضوء النهار الكافي، يتم تسريع عملية التمثيل الغذائي وتعمل الساعة البيولوجية بشكل صحيح.

 

ويرجع ذلك إلى إيقاعات الساعة البيولوجية التي تؤثر بشكل عام على جسم الإنسان، وكان الاكتشاف غير المتوقع هو أن ضوء الشمس لا يؤثر على الأطفال بهذه الطريقة، بل إنه يعمل على العكس من ذلك - فهو يساهم في زيادة الوزن الزائد.

 

وخلال تجربتهم، لاحظ العلماء الأطفال الذين عاشوا نمط حياة طبيعي، وقبل البدء بالملاحظات، سجل العلماء وزن جسم الأطفال، وخلال التجربة نفسها أخذوا في الاعتبار كيف يأكل الطفل وكم ضوء النهار الذي يحصل عليه.

 

وتم تلخيص النتائج بعد أسبوعين من الملاحظات وتبين أن أطفال المدارس الذين أمضوا وقتًا أطول في الشمس اكتسبوا وزنًا زائدًا أكثر من أولئك الذين أمضوا وقتًا أقل في ضوء الشمس.

 

 وفي الوقت نفسه، أثرت مصابيح النهار الداخلية أيضًا على وزن الأطفال؛ كما ساهم ضوءها في زيادة الوزن الزائد، والعلماء ليسوا مستعدين بعد لشرح ما قد يكون مرتبطا به، لكنهم يواصلون أبحاثهم.

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد: الشرقي يعمل طوال النهار والليل
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • حريق في مبنى تراثي بالجزائر
  • طريقة عمل كيكة الشوكولاته الهشة.. بطريقة اقتصادية 100%
  • جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور)
  • الجمعة.. حفل ختام برنامج "مايند مايكيرز" بقناة النهار
  • متحور كورونا الجديد يثير مخاوف عالمية.. احذر أعراضه
  • سيولد (الشرق الأوسط الجديد وعاصمته العراق) من حرب اقليمية او عالمية ثالثة !
  • دراسة: ضوء النهار يساهم في الإصابة بالسمنة لدى الأطفال
  • أمطار رعدية معتبرة بداية من منتصف النهار على 17 ولاية