أعلنت وزارة الأوقاف أن إقامة صلاة العيد في جميع المساجد، التي تقام بها الجمعة والساحات وفق ترتيب كل مديرية مع المحافظة التابعة لها.

وصرح الدكتور هشام عبد العزيز علي، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف بأن صلاة العيد، سيتم إقامتها في جميع المساجد التي تقام بها الجمعة.

وأوضح رئيس القطاع الديني أن الساحات العامة، تكون إقامة صلاة العيد بها وفق ترتيب كل مديرية مع المحافظة التابعة لها، وذلك من خلال التنسيق الكامل بين المديرية والمحافظة في تحديد الساحات التي تقام بها صلاة العيد.

اقرأ أيضاًكيفية أداء صلاة العيد وموعدها.. دار الإفتاء تجيب

محافظ الدقهلية يؤدى صلاة العيد بمسجد النصر فى المنصورة

وزير الأوقاف: صلاة العيد لمن لا يستطيع الذهاب إلى مصلى العيد ساحة بالخلاء أو مسجدا جامعا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الساحات العامة رئيس القطاع الديني صلاة العيد وزارة الأوقاف صلاة العید

إقرأ أيضاً:

“موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد

أطلق موسم جدة 2024 أغنية “والله وحشانا ياجدة” وهي من أداء الفنان راشد الماجد، وكلمات الشاعر أحمد علوي، وألحان نواف عبدالله، والتي تعبّر عن الاشتياق لفعاليات وأماكن جدة الترفيهية، وتاريخ هذه المدينة؛ التي تتميز بمقوماتها السياحية والتراثية، حيث تجمع بين أصالة الماضي والحاضر .

وتناقل عدد من عشاق موسم جدة فيديوهات أغنية الموسم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أبهر الجميع بالكلمات الجميلة والمعبرة عن الاشتياق لفعاليات وبرامج مدينة جدة الترفيهية.

وتعتبر مدينة جدة وجهة سياحية للعديد من الزوار في صيف هذا العام؛ لوجود عدد من الفعاليات الترفيهية في موسم جدة 2024 بنسخته الجديدة؛ التي تحمل العديد من المفاجآت للزور وعشاق الترفية.

اقرأ أيضاًUncategorizedذي عين.. قرية الأساطير والعطور والمياه المتدفقة

ويشهد “موسم جدة 2024” العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة ومنها: منطقة “سيتي ووك”؛ التي تضم مزيجاً من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما ستقدم منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” التي تقام لأول مرة في السعودية، للزوار والسياح مزيجاً من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تعد مرفقاً عائلياً بامتياز تجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العام تحت سقف واحد.

كما يشهد موسم جدة 2024 العديد من الفعاليات التي ستقام في “Imagine Monet”، فضلاً عن الحفلات العالمية، إلى جانب فعاليات أخرى تقام بالشراكة مع القطاع الخاص لتُقدم المتعة والترفيه للزوار.

ويعيش زوار “موسم جدة 2024” فعاليات استثنائية من أجواء الفرح والترفيه، لعيش تجربة ترفيهية مميزة.

مقالات مشابهة

  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدا الجمعة المقبلة
  • متحدث «الأوقاف»: نستقبل الجمعة الأولى من العام المالي الجديد بافتتاح 16 مسجدا إحلالا وتجديدا
  • نيجيريا.. شاحنة تصدم حشدا للمصلين وتقتل 14 شخصا
  • هل تصح الصلاة في المساجد التي بها أضرحة؟.. «الإفتاء» تُجيب
  • 30 عامًا بصناعة منابر المساجد.. الوحدة الوطنية التي أوجدها نجّار قبطي!
  • بمناسبة العام الهجري الجديد.. «الأوقاف» تنشر نص خطبة الجمعة المقبلة
  • الأعياد تُجدد فينا الأفراح
  • 4 عطل رسمية متبقية / تفاصيل