أي خدمة، بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين درجات الحرارة تنخفض بعد غد،أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك أن درجات الحرارة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بشرى سارة من «الأرصاد» للمواطنين: درجات الحرارة تنخفض بعد غد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بشرى سارة من «الأرصاد» للمواطنين: درجات الحرارة...

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك» أن درجات الحرارة ستنخفض بشكل طفيف على كافة الأنحاء يوم السبت المقبل، مع استمرار الارتفاع في درجة الرطوبة.

درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر منشورها، أن يوم السبت المقبل سيشهد انخفاضا طفيفا في درجة الحرارة بما يتراوح بين 2 إلى 3 درجة مئوية، مع استمرار الارتفاع في نسبة الرطوبة، وإليكم درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام القادمة علي القاهرة الكبرى.

- تبلغ درجة الحرارة غدًا الجمعة: الكبرى 38، والصغرى 26 درجة مئوية.

- السبت: الكبرى 36، الصغرى 24 درجة مئوية.

الأحد: الكبرى 35، الصغرى 24 درجة مئوية.

دجات الحرارة غدا الجمعة

- القاهرة والوجه البحري: العظمى 37، والمحسوسة 40 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 33، والمحسوسة 36 درجة مئوية.

- جنوب سيناء: العظمى 43، والمحسوسة 45 درجة مئوية.

- شمال الصعيد: العظمى 42، والمحسوسة 43 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد: العظمى 45، والمحسوسة 46 درجة مئوية

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشرى سارة من «الأرصاد» للمواطنين: درجات الحرارة تنخفض بعد غد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة، متوقعة استمرار ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة يوم الخميس، ثم تنخفض تدريجيا بدءا من الجمعة، ليسود طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء خلال النهار.

الخميس 4 يوليو

تشهد البلاد غدًا الخميس، طقسا شديد الحرارة، رطبا نهارًا على معظم الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة رطبًا على أغلب الأنحاء خلال النهار، معتدل على السواحل الشمالية، وتأتي درجات الحرارة العظمى والمحسوسة، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة مئوية. السواحل الشمالية.. العظمى 31 درجة والمحسوسة 34 درجة مئوية. جنوب سيناء.. العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة مئوية. شمال الصعيد.. العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 درجة مئوية. جنوب الصعيد: العظمى 43 والمحسوسة 44 درجة مئوية.

- رياح معتدلة نشطة أحيانا تضرب أغلب الأنحاء.

- استمرار الارتفاع في نسب الرطوبة لتصل إلى 90% على بعض المناطق.

طقس الجمعة 5 يوليو

يسود طقس شديد الحرارة رطب نهار على معظم الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على أغلب الأنحاء خلال النهار، معتدل على السواحل الشمالية، وتأتي درجات الحرارة العظمى والمحسوسة كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 36 درجة والمحسوسة 38 درجة مئوية. السواحل الشمالية.. العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة مئوية. جنوب سيناء.. العظمى 41 درجة والمحسوسة 43 درجة مئوية. شمال الصعيد.. العظمى 49 درجة والمحسوسة 42 درجة مئوية. جنوب الصعيد: العظمى 44 والمحسوسة 45 درجة مئوية.

- استمرار الارتفاع في نسب الرطوبة لتصل إلى 90% على بعض المناطق.

طقس السبت 6 يوليو

طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على معظم الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على أغلب الأنحاء خلال النهار، معتدل على السواحل الشمالية، وتأتي درجات الحرارة العظمى والمحسوسة كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 35 درجة والمحسوسة 37 درجة مئوية. السواحل الشمالية.. العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة مئوية. جنوب سيناء.. العظمى 41 درجة والمحسوسة 44 درجة مئوية. شمال الصعيد.. العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة مئوية. جنوب الصعيد: العظمى 44 والمحسوسة 45 درجة مئوية.

- استمرار الارتفاع في نسب الرطوبة لتصل إلى 90% على بعض المناطق.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة
  • موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة.. العظمى تصل لـ30 درجة
  • «الأرصاد» تكشف طقس الخميس.. ارتفاع جديد في الحرارة
  • «الأرصاد» تكشف طقس الـ3 أيام مقبلة.. حرارة مرتفعة وظواهر جوية متنوعة
  • حالة الطقس غدا الأربعاء.. ارتفاع الرطوبة والحرارة العظمى تصل إلى 43 درجة
  • تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة.. الثلاثاء
  • «الأرصاد» تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة.. هل ترتفع الحرارة مجددا؟
  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد الأيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من الشبورة
  • حالة الطقس غدا الثلاثاء.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة
  • «الأرصاد» تحذر من بداية موجة حارة جديدة.. العظمى تسجل 46 مئوية