كرم الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم، بمكتبه بديوان المديرية مديرو المدارس الفائزين في مسابقة رواد العموم "رائد عام اتحاد طلاب" لأنشطة وبرامج الاتحادات الطلابية للعام ٢٠٢٣- ٢٠٢٤.

محافظ بورسعيد يكرم 10 أمهات مثاليات .. أسماء محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الطرق

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم فى بورسعيد بتكريم الفائزين في مسابقة الرواد العموم وهم  عبير الجوهري مدير مدرسة علم الدين الثانوية بنات الفائزة بالمركز الثاني جمهورى عن المرحلة الثانوية و هناء أحمد عبد السلام مدير مدرسة صفية زغلول الإعدادية بنات الفائزة بالمركز الأول علي مستوي المحافظة عن المرحلة الإعدادية و إيمان الزغبي مدير مدرسة أم المؤمنين الابتدائية الفائزة بالمركز الأول على مستوى المحافظة عن المرحلة الابتدائية.

وكيل تعليم بورسعيد يكرم الفائزون فى مسابقة الرواد العموم 1000285818 1000285836 1000285827 1000285833 1000285824 1000285821 1000285845 1000285842 1000285830

وعلى هامش تكريم الفائزين قام الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم فى بورسعيد بتكريم عدد من الداعمين لأنشطة وبرامج اتحاد الطلاب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد التربية والتعليم المرحلة الاعدادية المرحلة الابتدائي المرحلة الابتدائية المرحلة الثانوية المركز الثاني تعليم بورسعيد محافظة بورسعيد مدرسة أم المؤمنين وكيل وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين بمسابقة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرَّم المجلس الأعلى للأزهر برئاسة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر الفائزين في المسابقة الدولية لكليات طب الأسنان، التي نظمتها كلية الجراحين الملكية بإدنبرة بإنجلترا، وعُقدت في جامعة نيو جيزة بالقاهرة.

وأشاد الإمام الأكبر بمستوى الطلاب وتميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة في المسابقة، داعيًا جميع طلاب الأزهر إلى المشاركة في المسابقات الدولية وإظهار مواهبهم وقدراتهم وقوة مناهج الأزهر ومنظومته الأخلاقية والتعليمية، وبيان أن طلاب الأزهر متميزون في جميع المجالات، وليس في المجالات الدينية فحسب، راجيًا لهم ولجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

حصل الطالب يوسف صلاح محمود مشالي على المركز الثاني، بينما حصل الطالب عمر تاج الدين أبو الوفا محمد على المركز الرابع، في حين حصل الطالب محمد أسامة عبد الرحيم على المركز الخامس، وحصل الطالب عبد الله محمود محمد أمين على المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو
  • مدير تعليم أبوتشت يكرم مريم الموهوبة في مجال الرسم وإسلام لحسن خلقه
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان الأزهر» الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • وردنا من صنعاء.. الإعلان عن بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين بمسابقة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا
  • الأقصر تحتفل بفوز مكتبتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
  • وزارة الإعلام: بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • مدير تعليم القاهرة يزور مدرسة العباسية الإعدادية بنات