احتفلت التعمير للتمويل العقاري « الأولي» في سحورها السنوي بمرور عشرين عاما على تأسيس الشركة كأولى الشركات في المجال تحت عنوان «عشرون عاما من ريادة التمويل العقاري» بحضور رئيس مجلس الإدارة كذلك نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب و أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة بجميع فروعها.

أيمن عبد الحميد: حصتنا السوقية توازى ٢٥ % من حجم اعمال شركات التمويل العقارى

وبمناسبة هذه الاحتفالية إزاح  أيمن عبد الحميد العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة الستار عن الشعار الجديد للشركة والذي يجمع بين عنصرين؛ رقم واحد باللغة الإنجليزية ويرمز إلى ريادة «التعمير» من حيث التأسيس وحجم الأعمال بالإضافة إلى شكل البيت الذي تساعد الشركة في تمويله وشرائه.

وأشاد  أيمن عبد الحميد في كلمته لموظفي الشركة بالنجاح غير المسبوق الذي حققته «التعمير» من حيث التمويلات الجديدة والحصة السوقية للشركة عن العام الماضي، مؤكدا أن العام الحالي للشركة هو عام «المؤسسية والتطور»، حيث أنتهت إدارة الشركة التنفيذية من مشروع وضع استراتيجية مستقبلية لشركة التعمير للتمويل العقاري وتحديث مهمة ورؤية الشركة وقيمها لتتواكب مع نمو الشركة الملحوظ في الأعوام القليلة الماضية، بالإضافة إلى إعادة هيكلة الشركة وإداراتها وتطوير شعارها ليضفي صورة أكثر حداثة لها.

كما خص أشرف نجم عضو مجلس الإدارة بالشكر الإدارة التنفيذية للشركة على مجهوداتها في العام الماضي وقدرتها بمساعدة فريق العمل على تحقيق جميع أهداف الشركة بل وتجاوزها بنسب كبيرة رغم التحديات العديدة التي واجههت الشركة والقطاع خلال العامين الماضيين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: «المتحدة» كيان وطني.. ودورها يتجاوز العمل الإعلامي

علق الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على خطاب نقيب الصحفيين بالأمس وشكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتدخلها لإنقاذ حياة إحدى عضوات النقابة والتكفل برعايتها، قائلا: «شعرت بالفخر الشديد بما تقوم به الشركة المتحدة، فضلا عن امتناني للمسؤولين بها، وتقديرهم لقيمة الإنسان ودورهم في مساعدة كل من يحتاجهم طوال الوقت».

وأضاف «الباز»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن البعض ينظر للشركة المتحدة على كونها كيانا إعلاميا يمتلك صحفا وقنوات وإذاعات وتدير العمل الإعلامي، وإنما الأمر يتجاوز ذلك بكثير، متابعا: «نحن أمام كيان وطني لديه الكثير من المهام تتجاوز فكرة القيام بدوره الإعلامي فقط».

وتابع: «توجد بعض الحالات التي تحتاج إلى الدعم والمساندة سواء كان بنقابة الصحفيين أو لا، ولا تترد الشركة المتحدة أبدا في مسألة الوقوف بجوار الجميع، وهذه قناعة من إدارة الشركة بأن دوري يتعدى العمل الإعلامي إلى العمل المجتمعي العام».

اقرأ أيضاًرئيس جامعة حلوان يجتمع مع وحدة التصنيف الدولي لتعزيز المكانة الأكاديمية على المستوى الدولي

تعليم بورسعيد: غياب 19 طالبًا في امتحانات الثانوية العامة

مقالات مشابهة

  • محمد الباز: «المتحدة» كيان وطني.. ودورها يتجاوز العمل الإعلامي
  • "نماء" تُدشن وحدة متنقلة لرصد جودة الهواء
  • المهندس عماد دوس: البطل للتطوير العقاري تدرس الحصول على قطعة أرض في السخنة أو الساحل الشمالي
  • Rayn Developments تدشن Voco MaLL في العاصمة الإدارية باستثمارات مليار جنيه
  • السكة الحديد تبحث حلول مشاكل عدد من العاملين: نعدكم ببذل قصارى الجهد
  • أفكار للتمويل.. ماذا طلب وزير الإسكان من مسؤولي التفتيش على أعمال البناء؟
  • العاصمة الإدارية: القطاع العقاري يلعب دوراً محورياً في دفع عجلة الاقتصاد القومي
  • القطاع العقاري يلعب دوراً محورياً في تحقيق التنمية المستدامة
  • شقق التمويل العقاري بنظام التقسيط المريح على 20 سنة|تفاصيل
  • آفاق الإسلامية للتمويل توقع اتفاقية استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي لإدارة حسابات الضمان العقاري