صحافة العرب:
2024-09-30@16:42:11 GMT

مجلس الأمن يناقش الوضع في فلسطين

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

مجلس الأمن يناقش الوضع في فلسطين

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مجلس الأمن يناقش الوضع في فلسطين، صراحة نيوز 8211; ناقش مجلس الأمن الدولي اليوم الخميس، القضية الفلسطينية حيث استمع الأعضاء خلالها الى إحاطة قدمها الأمين العام المساعد للأمم .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الأمن يناقش الوضع في فلسطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الأمن يناقش الوضع في فلسطين

صراحة نيوز – ناقش مجلس الأمن الدولي اليوم الخميس، القضية الفلسطينية حيث استمع الأعضاء خلالها الى إحاطة قدمها الأمين العام المساعد للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام خالد خياري. وحذر خياري في إحاطته من استمرار تدهور الوضع الأمني في الضفة الغربية المحتلة في الأسابيع الأخيرة، والذي تخللته عملية إسرائيلية استمرت ليومين في جنين ، وهي الأكثر كثافة من نوعها منذ ما يقرب من عشرين عاما. وقال خياري إنه يشعر بقلق عميق من حجم العنف ونطاق الدمار الذي شهدناه في الأسابيع الأخيرة داعيا جميع الأطراف إلى اتخاذ خطوات ملموسة لتهدئة التوترات على الأرض وضمان حماية جميع المدنيين. وقال خياري إننا ما زلنا منخرطين في اتصالات مكثفة مع جميع الأطراف، بما في ذلك على المستوى الإقليمي، للمساعدة في خفض التوترات ومنع تجدد اندلاع العنف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الأمن يناقش الوضع في فلسطين وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

مجلس كنائس مصر يناقش استخدام الذكاء الاصطناعي في الخدمة

عقدت لجنة الإعلام بمجلس كنائس مصر، اجتماعها الدوري لمناقشة خطة تدريب جميع أعضاء المجلس في اللجان المختلفة على كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في الخدمة.

واستعرض مايكل فيكتور رئيس اللجنة، تقريره المقدم سابقا أمام اللجنة التنفيذية، ونال الموافقة وتم اعتماده لبدء تنفيذ رؤية وخطة عمل اللجنة، مع اقتراحات للأنشطة التي ستتم حتى عام 2025.

فعاليات مكثفة

وشهد الاجتماع بعد هذا العرض تقسيم العمل إلى مجموعات متخصصة ستباشر اجتماعاتها المكثفة طوال شهر أكتوبر المقبل، وتشمل هذه المجموعات:

- فريق للمطبوعات والتصميمات.

- فريق صالون مجلس كنائس مصر الذي سيُعنى بنشر الثقافة والوعي والعمل المسكوني.

- فريق متخصص بالموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي، سيُكلف بإدارة وتطوير المحتوى الرقمي للمجلس.

ومن المقرر أن تقدم كل مجموعة تقريرًا شاملاً حول إنجازاتها في الاجتماع المقبل، والمقرر عقده السبت 2 نوفمبر.

الترتيب لمؤتمر الكهنة

وفي سياق آخر، تطرقت اللجنة إلى الترتيبات الإعلامية المتعلقة بتغطية مؤتمر لجنة الكهنة والرعاة، المزمع انعقاده في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر، بضيافة قداسة البابا تواضروس الثاني، وبمشاركة 100 من الآباء من مختلف الكنائس المصرية.

وأكدت اللجنة ضرورة بث المؤتمر عبر جميع وسائل الإعلام، لما يحمله من أهمية في توطيد رسالة الكنائس المصرية لروح المحبة والإخاء.

واختتم الاجتماع بالصلاة من أجل نجاح الأعمال والخدمات، مع التضرع للسلام في العالم، لا سيما في فلسطين ولبنان، مع أمل أن تنتهي الحروب ويحل السلام في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الكرملين يدين اغتيال نصر الله ويحذّر من زعزعة الوضع الإقليمي
  • عقار يناقش أداء الحكومة واستعدادات امتحانات الشهادة السودانية
  • لمعالجة الوضع الإنساني الحرج.. المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها
  • المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • بايدن يناقش مع هاريس آخر تطورات الوضع في الشرق الأوسط بعد اغتيال «حسن نصر الله»
  • بايدن يناقش مع هاريس تطورات الوضع في الشرق الأوسط بعد اغتيال حسن نصرالله
  • وزير الخارجية والهجرة يشارك في الجلسة الطارئة لمجلس الأمن المنعقدة حول الوضع بفلسطين
  • مجلس كنائس مصر يناقش استخدام الذكاء الاصطناعي في الخدمة
  • وزير الخارجية يشارك في جلسة مجلس الأمن بشأن فلسطين