يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية وعشاق الزعيم، عن موعد مباراة الهلال ضد الأخدود، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل كتيبة خورخي خيسوس.

الهلال

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الهلال ضد الأخدود في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والتشكيل المتوقع لفريق الزعيم.

الهلال ضد الأخدود في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الزعيم والكرة السعودية صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا»، والذي يحتضن مباراة الهلال ضد الأخدود، وذلك لحساب الجولة 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيب يبحث الزعيم عن الفوز ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية في هذا الموسم الإستثنائي.

وقبل تلك المواجهة، تمكن قطار الهلال من دهس جميع المنافسين في مسابقة الدوري السعودي حتى الآن، حيث يتربع الزعيم على صدارة ترتيب دوري «روشن» هذا الموسم، وذلك برصيد 71 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ59 نقطة.

الهلال والاتحاد

وخاض الهلال في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 25 مباراة، حقق الفوز خلال 23 مباراة وسقط الزعيم في فخ التعادل خلال مباراتين، ولم تتقلى كتيبة المدرب البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس الهزيمة في المسابقة حتى الآن.

بينما يخوض فريق الأخدود تلك المواجهة وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 24 نقطة من 25 مباراة، بواقع 7 انتصارات و 3 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الأخدود في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الهلال المتوقع على النحو التالي

حراسة الممرى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رينان لودي - علي ال بليهي - كاليدو كوليبالي - محمد البريك.

خط الوسط: روبين نيفيز - سيرجي سافيتش - ميشايل ديلجادو.

خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - مالكوم.

خورخي خيسوس مدرب الهلالموعد مباراة الهلال ضد الأخدود في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 2 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الأخدود، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الهلال السعودي

وتنطلق مباراة الهلال ضد الأخدود، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل كتيبة خورخي خيسوس.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الأخدود في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الأخدود وتحديداً عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق فهد العيبي، وأيضاً على قناة SSC1 SD بتعليق فهد عريشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي موعد مباراة الهلال الهلال مباراة الهلال نادي الهلال ترتيب الدوري السعودي فريق الهلال مباراة الهلال القادمة تشكيل الهلال المتوقع الهلال في الدوري السعودي ترتيب الهلال في الدوري السعودي توقيت مباراة الهلال موعد مباراة الهلال ضد الأخدود الهلال والأخدود الهلال ضد الأخدود الهلال أمام الأخدود تشكيل الهلال المتوقع اليوم متى مباراة الهلال موعد مباراة الهلال ضد الاخدود تشكيل الهلال المتوقع أمام الأخدود تشكيل الهلال المتوقع امام الأخدود الهلال امام الأخدود مباراة الهلال ضد الأخدود فی الدوری السعودی مسابقة الدوری السعودی خورخی خیسوس هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد نادي المقاولون العرب لمواجهة نظيره البنك الأهلي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة من 25 نقطة، تفوق في 4 مباريات وتعادل في 7 وهزم في 14 مباراة.

بينما على الجانب الاخر يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة من 27 مباراة حقق 7 انتصارات وتعادل في 6 لقاءات وهزم في 14 لقاء.

تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي موعد مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ويستقبل استاد المقاولون العرب المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمبارايات الدوري المصري

تنقل مواجهات الدوري المصري عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقة في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة