شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مجموعة الوداد الهلال يكتفي بالتعادل أمام أهلي طرابلس، اكتفى الهلال السعودي بالتعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، برسم الجولة الأولى من مسابقة كأس الملك سلمان .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجموعة الوداد.

. الهلال يكتفي بالتعادل أمام أهلي طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجموعة الوداد..الهلال يكتفي بالتعادل أمام أهلي طرابلس

اكتفى الهلال السعودي بالتعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، برسم الجولة الأولى من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

ودخل الهلال الذي قام بتعاقدات كبيرة هذا الصيف، مباراة اليوم بتشكيلة تضم الوافدين الجديدين، خاليدو كوليبالي وروبين نيفيش، في حين اكتفى الصربيسيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش والبرازيلي مالكوم، بمتابعة اللقاء من المدرجات.

ورغم بعض المحاولات الخطيرة للتسجيل، إلا أن الهلال فشل في هز الشباك، ليكتفي بنقطة واحدة في أول مباراة له في المسابقة العربية.

وسيواجه الهلال في مباراته الثانية، فريق السد القطري (30 يوليوز)، على أن يصطدم بـالوداد الرياضي في الجولة الثالثة والأخيرة (2 غشت).

ظهرت المقالة مجموعة الوداد..الهلال يكتفي بالتعادل أمام أهلي طرابلس أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجموعة الوداد..الهلال يكتفي بالتعادل أمام أهلي طرابلس وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أهلي عدن يقلب الطاولة على الروضة ويتأهل للدور الثاني من بطولة كأس عدن

شمسان بوست / وعد امان:

قلب أهلي عدن النتيجة على نظيره الروضة في المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة على ملعب الحبيشي التاريخي بمدينة كريتر ، ضمن مباريات الدور الأول من بطولة كأس عدن.

وسجل الروضة هدف السبق في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول وسط تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة بحماس منقطع النظير، لينتهي الشوط بتقدم الروضة بهدف دون رد



وفي الشوط الثاني دخل أهلي عدن بوجه مغاير، بتعليمات وتوجيهات مدرب الفريق فضلا عن الدفع بلاعبي أكثر حيوية، بالمقابل اكتفى الروضة باللعب على الهجمات المرتدة، الأمر الذي جعل أهلي عدن يهدد مرمى أبناء القلوعة مسجلين ثلاثية جاءت بواسطة كل من حسين العنبري هدفين وماهر أنور هدف، في الدقائق 45 و 55 و 93، لتنتهي المباراة بفوز أهلي عدن على الروضة بنتيجة 3-1



وبهذا الفوز يواجه أهلي عدن نظيره شمسان في الدور الثاني، يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 سبتمبر.

أدار المباراة الحكم الدولي علي الحسني ساعده كل من نائل وعشا مساعد أول، وعبد الرحمن محمود مساعد ثاني، وعبد الله الهاملي حكم رابع، راقب الحكام محمد مجاهد، وراقب المباراة جمال سندعو

هذا وتتواصل منافسات الدور الأول من البطولة عصر السبت بلقاء سيجمع فريقي نصر عدن والشعلة…

مقالات مشابهة

  • مباراة وداع سواريز تنتهي بالتعادل أمام باراغواي
  • الهريفي وتعليق عن تعثر المنتخب بالتعادل أمام اندونيسيا
  • أهلي عدن يقلب الطاولة على الروضة ويتأهل للدور الثاني من بطولة كأس عدن
  • وسام أبو علي: منتخب فلسطين قادر على المنافسة وسعداء بالتعادل أمام كوريا
  • هذا ما فعله لاعبو السعودية بعد تعثرهم بالتعادل أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026
  • في طرابلس.. مجموعة من الأولاد أشعلوا خلافا تطوّر إلى إطلاق نار
  • الأخضر يتعثر بالتعادل أمام أندونيسيا في تصفيات مونديال 2026
  • الخضر ينهون الشوط الأول بالتعادل السلبي أمام غينيا الاستوائية
  • ليبيا.. في قضية اغتيال (البيدجا).. النمروش يكلف مجموعة عمليات لضبط محمد بحرون
  • الخضر ينهون الشوط الأول بالتعادل أمام غينيا الاستوائية