شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اختتام مخيم طبي خيري مجاني في مديرية السدة بإب، اختتام مخيم طبي خيري مجاني في مديرية السدة بإبفي يوليو 27, 2023 8يمني برس اختتم في مستشفى الشهيد علي عبدالمغني .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختتام مخيم طبي خيري مجاني في مديرية السدة بإب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختتام مخيم طبي خيري مجاني في مديرية السدة بإب

اختتام مخيم طبي خيري مجاني في مديرية السدة بإب

في يوليو 27, 2023 8

يمني برس|

اختتم في مستشفى الشهيد علي عبدالمغني بمديرية السدة، اليوم، المخيم الطبي المجاني الـتاسع لمعالجة المرضى من المحتاجين الفقراء.

قدم المخيم، في ستة أيام، خدماته لعدد خمسة آلاف حالة في تخصصات الأمراض الجلدية والنساء والولادة والعيون وطب وجراحة الأسنان، وإجراء الفحوصات المخبرية المختلفة، وتقديم الأدوية .

وأشاد مدير المديرية مجاهد عامر، بجهود الفريق الطبي بالمخيم في تقديم هذه الخدمات المجانية، حاثا رجال المال والأعمال والمبادرات المجتمعية إلى تبني ودعم مثل هذه المخيمات، لتخفيف معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة، خصوصا في ظل الظروف الصعبة، جراء العدوان والحصار.

فيما أوضح رئيس المخيم الطبي، الدكتور مسعد شحيط، أن الفريق الطبي قام بإجراء المعاينة والفحوصات الطبية وصرف الأدوية مجانا لعدد ألفي حالة في الأمراض الجلدية، والف و100 حالة نساء وولادة، و400 أسنان، و1500عيون؛ منها 130 عملية لإزالة المياه البيضاء.

بدوره، ثمن المنسق العام للمخيم الطبي، الدكتور معين العودي، جهود الداعمين من رجال الأعمال وشركات الأدوية، وكل من ساهم في إنجاح المخيم.. مشيرا إلى ان المستفيدين من المخيم أبناء مديرتي السدة والنادرة والمناطق المجاورة.

فيما أكد مدير مستشفى الشهيد علي عبدالمغني، الدكتور حمود الجحافي، أهمية استمرار مثل هذه المخيمات لتقديم الخدمات الطبية المجانية للأسر الفقيرة والمحتاجة.. منوها بجهود قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة ورجال الأمن، وكل من ساهم في إنجاح المخيم.

8

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختتام مخيم طبي خيري مجاني في مديرية السدة بإب وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اختتام دورة المعهد المسكوني للشرق الأوسط للتنشئة المسكونية الأكاديمية التاسعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم طلاب الدورة التاسعة للمعهد المسكوني للشرق الأوسط فاعليات يومهم السابع على التوالي  بالصلاة ثم دار اللِّقاء الأوَّل تحتَ عُنوان "تأمُّل كِتابيّ" حولَ نصِّ السامِريّ الصالِح (لو10: 25-37).

حيث قَدَّم الأبُ نعمة صليبا، فِكرةً روحيَّةً تتلخَّص في المركزيَّات الثلاثة المُساهِمة، بحسبِ النصِّ الإنجيليّ، في تطبيب المريض.

في اللِّقاء الثاني، بعُنوان "مُقدِّمات في الحِوار المَسيحيّ الإسلاميّ"، قَدَّم لنا الأبُ صليبا بعضَ المَفاهيم والتوضيحات الضروريَّة لإقامةِ حِوار مَسكونيٍّ بين المَسيحيَّةِ والإسلام.

في اللِّقاء الثالِث، تقابِلنا مع الدكتور أنطوان فليفِل، يُحاضِرنا من فرنسا، بعُنوان "تحدِّيات مَسكونيَّة شرق أوسطيَّة". 

أعقب ذلك تعرُّفُنا، مع الأب  فادي بُولُس من العِراق، على الكَنيسة السريانيَّة الأرثوذُكسيَّة.

ثم استكمال المُحاضرات مع المُهندس جورج مُنير وقد حادَثَنا عن الكَنيسة في السودان. إذ، وبروحٍ مَسكونيَّةٍ صِرف، قدَّم لنا العائِلات الكَنَسيَّةَ في السودان.

كان آخر اللِّقاءات لهذا اليَوم، مع أ. يُوسف ضاهر، عن الكَنيسة في فلسطين.

 

مقالات مشابهة

  • هيئة المستشفى الجمهوري في حجة تدشن المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية
  • تدشين المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية بحجة
  • تعرف على أماكن تواجد قوافل «حياة كريمة» الطبية اليوم.. كشف وعلاج مجاني
  • اختتام دورة المعهد المسكوني للشرق الأوسط للتنشئة المسكونية الأكاديمية التاسعة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأورام وأورام الدم للأطفال في مديرية المكلا بحضرموت
  • اختتام الدورة التمهيدية لمدربي رفع الأثقال بمشاركة 15 متدربًا ومتدربة
  • نادي المعلمين بطنطا يستضيف معرضاً خيريًا للأيتام
  • تدشين المخيم الطبي الثاني لتصحيح الحول لدى الأطفال بدعم قائد قوات درع الوطن في عدن
  • الإعلامي خيري رمضان يعلق على حادث دهس فتاة الشرابية بسبب استخدام سماعات الأذن
  • اختتام دورة علوم الدفاع المدني التأسيسية