أكد أمير مرتضى منصور المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، أنه قادر على الفوز برئاسة القلعة البيضاء حال نزوله على هذا المقعد في الانتخابات حتى لو كان منافسه أحمد حسام ميدو نجم الفارس الأبيض السابق.

وقال أمير مرتضى عبر قناة النهار ردًا على سؤال هل ميدو هيبقى أصغر رئيس نادي الزمالك؟: "لو أنا مقررتش أبقى أصغر رئيس نادي في الزمالك هسبقه لأني أصغر منه.

. أنا عندي القدرة أدير نادي الزمالك بس معنديش الرغبة ولو ميدو نزل أنا هنزل.. وميدو مش عضو في النادي أصلا ولو نزلنا قصاد بعض أنا هكسبه وأعرف أوقعه ومعنديش مشكلة أشتغل معاه".

وأضاف أمير مرتضى منصور: "مفيش مقارنة بيني وبين سيد عبد الحفيظ.. أنا كنت مشرف على الكرة زيي زي الكابتن محمود الخطيب.. هما الاتنين أنجح مني.. أنا اللي كان معايا الميزانية وبختار اللبس والمدير الفني وماسك العقوبات والمكافآت والتقييم وعقود الرعاية".

وعن حصد النادي الأهلي للألقاب والبطولات باستمرار، قال المشرف العام السابق على الكرة بالزمالك: "مصر حصل فيها كام ثورة والأهلي مبيحصلهوش حاجة.. لا بيتأثر بكورونا ولا أزمة أوكرانية ولا بعقود لاعيبة ولا بلاعيبة اتصابت الكورة بتاعة العارضة بتاعة زيزو في نهائي القرن وجول أفشة.. في حاجة غلط".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو أمير مرتضى منصور اخبار الأهلي الأهلي الاهلي اليوم الزمالك النادي الأهلي أمیر مرتضى

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات

 


أكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على قوة مجموعة الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2025، والتي سيتواجد فيها كلًا من كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا.

أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مجموعة مصر في تصفيات كأس إفريقيا يجب الحذر منها، بطولة كأس إفريقيا الجميع يلتف فيها حول منتخب مصر".


وأضاف: "منتخب مصر يسير بشكل جيد في تصفيات كأس العالم 2026، ومنتخب مصر حصل على 10 نقاط من أول 4 جولات".


وتابع: "في بطولة كأس إفريقيا 2023 كانت هناك أخطاء كثيرة في منتخب مصر.. روي فيتوريا كان مدربًا جيدًا، ولكن الأداء كان متراجعًا في البطولة".


وأكمل: "تصفيات كأس إفريقيا ستُقام خلال شهرين فقط من سبتمبر وحتى نوفمبر، وبعد ذلك سنعود لتصفيات كأس العالم 2026.


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "تصريحات حسام وإبراهيم حسن عن قرعة تصفيات كأس إفريقيا موزونة.. نريد التأهل بشكل سهل للنهائيات، ومن ثم البحث عن التتويج بالبطولة".
 

مقالات مشابهة

  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت