تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا جهود الوحدات المحلية للاطمئنان على انتظام حركة سير مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود بالمحافظة عقب تحريك أسعار الوقود، والتأكد من التزام سائقى السرفيس والأجرة بتعريفة الركوب المقررة بكافة وسائل النقل الداخلية والخارجية، وكذلك انتظام سير العمل داخل جميع المواقف، من المنيا إلى المحافظات الأخرى بالتنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومباحث المرور وإدارة المواقف.

ومن جانبه تابع أحمد خلف رئيس مركز العدوة انتظام سير العمل بمواقف السيارات للتأكد من استمرار العمل بتعريفة الركوب المقررة، وكذلك تعريفة الركوب لمركبة التوك توك وتحديد مبلغ ٥ جنيهات داخل المدينة وانذار السائقين بالالتزام بالتعريفة وفى حالة المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

تموين المنيا يضبط 97 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق استمرار الحملات التموينية على المخابز البلدية والأسواق والمحلات بمراكز المنيا

وفى مركز مطاى، قام حامد فخري رئيس المركز بجولة تفقدية على محطات الوقود والموقف العمومي في مدينة مطاي و مواقف المنيا وموقف الغروب للتأكد من التزام سائقي السيارات بتعريفة الركوب الجديدة إلى جانب التأكيد على تسعيرة التوك توك داخل المدينة ووضع الاستيكرات بتعريفة الأجرة على التكاتك المختلفة، مشددا على الالتزام بالتعريفة المقررة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين.

 

فيما تابع هشام فايز رئيس مركز بنى مزار، مواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، كما تابع التعريفات المقررة للتوك توك وهى ٥ جنيهات داخل المدينة و١٠جنيهاً خارج المدينة، وتم التأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة، ووجود ملصق التسعيرة الجديدة على التوك توك. 

 

وأكد وجود لجان دورية من المرور والوحدة المحلية لمتابعة سيارات الأجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التزام السائقين بالتعريفة اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا تحريك أسعار الوقود مواقف سيارات الأجرة وسائل النقل مواقف سيارات

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور على جثة عجوز متعفنة بمنزله في ظروف غامضة بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى واقعة مأساوية عثر أهالي محافظة  المنيا على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله بمنطقة أبوهلال، في ظروف غامضة بعد انبعاث رائحة كريهة من الشقة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بتلقي بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة أبو هلال بمدينة المنيا.

 
على الفور انتقل رجال رجال الشرطة وسيارة الإسعاف، وبالفحص تبين أن الجثة لعجوز  يبلغ من العمر 63 عاماً ، يقيم في شارع نور الإسلام المتفرع من شارع المجرى، بمنطقة أبوهلال وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.


وأمرت النيابة بندب مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي على جثة العجوز ، لكشف ملابسات الواقعة . 

وقال أحد أفراد أسرته أمام النيابة، أن المتوفي كان يسكن وحيدًا في شقته السكنية، يعاني من أمراض الضغط والسكر.

مقالات مشابهة

  • افتتاح المركز الثقافي الكاثوليكي لخدمة أبناء الصعيد
  • تفاصيل العثور على جثة عجوز متعفنة بمنزله في ظروف غامضة بالمنيا
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا
  • العثور على جثة شخص داخل مسكنه بالمنيا
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن الطرق العامة لـ 5 مراكز بالمنيا
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • بسبب خلافات مع شقيقه.. انتحار شخص شنقا بالمنيا
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية بالمنيا (صور)