شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل استقالة حسام البدري من تدريب الصفاقسي التونسي، تقدم المدرب حسام البدري بالشكر لهيئة النادي الرياضي الصفاقسي كما قام بتسليم استقالته من منصبه على رأس الإطار الفني للفريق الأول.،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. استقالة حسام البدري من تدريب الصفاقسي التونسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. استقالة حسام البدري من تدريب الصفاقسي التونسي
تقدم المدرب حسام البدري بالشكر لهيئة النادي الرياضي الصفاقسي كما قام بتسليم استقالته من منصبه على رأس الإطار الفني للفريق الأول.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. استقالة حسام البدري من تدريب الصفاقسي التونسي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم

استقال عدد من الصحافيين البارزين في صحيفة "جويش كرونيكل" الأسبوعية في لندن بعدما اضطرت إلى حذف مقالات لأحد كتابها عن الحرب في غزة بسبب "أخطاء".

ونقل أحد المقالات المعنية عن "مصادر استخباراتية" معلومات عن خطة قيل إن يحيى السنوار الذي أصبح رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في أغسطس (آب) الماضي ،وضعها لفراره من قطاع غزة، ونقل الرهائن الإسرائيليين إلى مصر، عبر ممر فيلادلفيا المحاذي للحدود المصرية.
لكن هذه الادعاءات أثارت جدلاً في إسرائيل. ونفى الجيش، حسب وسائل إعلام إسرائيلية، علمه بوثيقة تتناول خطة مماثلة كما ورد في المقال.
وبرز ممر فيلادلفيا،  على طول الحدود المصرية نقطة خلاف رئيسية في محادثات التوصل إلى الهدنة، إذ تصر إسرائيل على إبقاء قواتها فيه، في حين تشترط حماس من جهتها انسحاباً إسرائيلياً كاملاً من القطاع.
وكرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أن على إسرائيل أن تحافظ على سيطرتها على هذا الممر.
ودفع الجدل حول المقال الصحيفة إلى "تحقيق شامل" في كاتبه وهو الصحافي المستقل إيلون بيري الذي قالت الصحيفة إنه كان يعمل لصالح الجيش الإسرائيلي.

إسرائيل تعرض على السنوار وعائلته الخروج الآمن من #غزة https://t.co/U9pv251Bd3

— 24.ae (@20fourMedia) September 10, 2024 وأوردت صحيفة "جويش كرونيكل" الجمعة "رغم أننا نعلم أنه خدم في الجيش الإسرائيلي، إلا أننا غير راضين عن بعض مزاعمه".
واعتذر رئيس تحرير الصحيفة جيك واليس سايمونز الأحد عن نشر المقال، وقال إن الصحيفة "قطعت كل علاقاتها" مع الكاتب، وأزالت كل مقالاته من موقعها على الإنترنت.
وأضاف عبر إكس "أتحمل المسؤولية الكاملة عن الأخطاء التي ارتكبت وسأتحمل المسؤولية نفسها لمنع أمر مماثل مرة أخرى".
ويشكل هذا التراجع والاعتذار ضربة قاسية للصحيفة الأسبوعية التي تصدر بالإنجليزية في  لندن منذ 1841، وتقدم نفسها أقدم صحيفة يهودية في العالم.
وأعلن جوناثان فريدلاند الصحافي مع صحيفة "جويش كرونيكل" منذ 1998 والذي عمل والده معها أيضاً، قطع علاقاته بالصحيفة الأحد بعد "الفضيحة الأخيرة" واتهمها بأنها "أداة حزبية وأيديولوجية".
وأعلن صحافيان آخران هما ديفيد آرونوفيتش وهادلي فريمان أيضاً وقف تعاونهما مع الصحيفة، إلى جانب الكاتب ومقدم البرامج ديفيد بادييل.

مقالات مشابهة

  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • عاجل.. السجن 5 سنوات لأحد المتهمين بقضية الجوكر
  • المصري يشكو حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية.. عاجل
  • هدف كريستو يقرب الصفاقسي من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف موعد التجديد لـ "زيزو".. وحقيقة التخوف من انتقاله إلى الأهلي
  • الصحة تكشف حصيلة ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق.. وتوجيه عاجل من الوزير
  • عاجل.. “الصحة” تعلن عن حصيلة جديدة لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق