رؤيا الأخباري:
2024-10-01@23:20:43 GMT

سحب قرعة الدوري النسوي تحت 15 عاماً

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

سحب قرعة الدوري النسوي تحت 15 عاماً

وفقًا للتعليمات، ستقام منافسات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ذهاباً وإياباً حيث يتوج الفريق الذي يحصل على أعلى رصيد من النقاط بطلاً للدوري النسوي

سحبت اليوم الإثنين، الموافق 1 نيسان، قرعة بطولة الدوري النسوي تحت 15 في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، حيث تضم البطولة أندية النخبة والدرجات لموسم 2024.

اقرأ أيضاً : حصاد نتائج الجولة 15 من دوري المحترفين

ستبدأ منافسات بطولة دوري النخبة في الاثنين 15 الحالي، وستشارك فيها خمس فرق هي: الأرثوذكسي، الاتحاد، عمان FC، الأهلي، الاستقلال حيث سيواجه الأرثوذكسي الاتحاد، في الجولة الأولى، بينما سيلتقي عمان FC مع الأهلي.

ووفقًا للتعليمات، ستقام منافسات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ذهاباً وإياباً حيث يتوج الفريق الذي يحصل على أعلى رصيد من النقاط بطلاً للدوري النسوي – النخبة تحت 15 للموسم 2024، أما الفريق الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب سيهبط إلى أندية الدرجات في الموسم المقبل.

من ناحية أخرى، ستشارك فرق النصر، الحسين، الراية، البتراء، المدرسة الإنجليزية الحديثة، نشامى المستقبل، اتحاد الرصيفة، عين الرياضي، و اللاتين، في دوري الدرجات الذي سينطلق في الثلاثاء 16 الحالي.

ووفقًا للقرعة، سيلتقي في الجولة الأولى نشامى المستقبل مع العين الرياضي، و اللاتين مع اتحاد الرصيفة، والمدرسة الإنجليزية الحديثة مع الراية، والنصر مع البتراء.

وستقام مواجهات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة حيث يتوج الفريق الذي يحصل على أعلى رصيد من النقاط بطلاً لدوري الدرجات، وسيصعد مباشرة إلى أندية النخبة في الموسم المقبل.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة قدم قرعة الفریق الذی

إقرأ أيضاً:

العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»

أبوظبي (الاتحاد)
خسر العين 2-4 أمام مضيفه الغرافة القطري، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد البيت بالدوحة، ليتجمد رصيد «الزعيم» عند نقطة وحيدة، بعدما تعادل في الجولة الأولى على ملعبه مع السد القطري، بينما رفع الغرافة رصيده إلى 3 نقاط في البطولة، بعدما خسر مباراة الجولة الماضية أمام الهلال السعودي بنتيجة 1-4.
سجل هدفي العين كاكو من ركلة جزاء بالدقيقة 56 وسفيان رحيمي بالدقيقة 67، بينما سجل الغرافة الإسباني خوسيلو بالدقايق 45+2 و48 وساديو سانو بالدقيقة 73 وياسين براهيمي بالدقيقة 76.
شهدت المباراة تفوق أصحاب الأرض الذين افتتحوا التسجيل عن طريق خوسيلو في الدقيقة 45+2 وواصلوا التفوق عبر استغلال اخطاء التمركز الدفاعي في صفوف العين ليعودوا للمباراة في الـ20 دقيقة الأخيرة رغم إدراك العين للتعادل مع الدقيقة 67، قبل أن يحسمها سانو وبراهيمي للغرافة بالهدفين الثالث والرابع.

أخبار ذات صلة الشارقة والوحدات الأردني يتعادلان 2-2 آسيوياً «أبوظبي» تجذب الأنظار بـ 7 أحداث في «شهر العظماء»

مقالات مشابهة

  • بخماسية.. الهلال يكتسح الشرطة العراقي في "النخبة"
  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • الوصل يطوي ملف «الخسارة الأولى» في «النخبة الآسيوية»
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • طاقم تحكيم عراقي لقيادة مباراة في دوري أبطال آسيا النخبة
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • يايسله يعترف بصعوبة لقاء الوصل الإماراتي في بطولة النخبة
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي