صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد محامو ترامب يجتمعون مع الإدعاء قبل لائحة اتهام متوقعة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أوردت وسائل إعلام أمريكية أن المدعي العام الفدرالي أبلغ ترامب بأنه معرض لثلاث تهم فدرالية في التحقيق حول الانتخابات التي هزمه فيها الرئيس .، والان مشاهدة التفاصيل.

محامو ترامب يجتمعون مع الإدعاء قبل لائحة اتهام متوقعة

أوردت وسائل إعلام أمريكية أن المدعي العام الفدرالي أبلغ ترامب بأنه معرض لثلاث تهم فدرالية في التحقيق حول الانتخابات التي هزمه فيها الرئيس جو بايدن، هي التآمر ضد الدولة الأمريكية وعرقلة آلية رسمية والحرمان من حقوق.

التقى محامو الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مع مكتب المستشار الخاص بوزارة العدل قبل توجيه لائحة اتهام متوقعة بشأن جهود مزعومة لإلغاء نتيجة انتخابات 2020 ، بحسب ما أكده ترامب نفسه في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل اعلام أمريكية.

وكتب ترامب عبر حسابه في منصة تروث سوشال "عقد المحامون خاصتي اجتماعاً مثمراً مع وزارة العدل هذا الصباح، موضحين بالتفصيل أنني لم أفعل شيئاً خاطئاً". 

وقبل منشور ترامب، أكد مصدر على دراية "مباشرة" بالقضية لشبكة "إن بي سي" أنه تم ابلاغ المحامين بتوقع لائحة اتهام جديدة للرئيس السابق، الذي يعد المرشح الجمهوري الأوفر حظا لانتخابات 2024. 

وقالت "إن بي سي" إنه تم ابلاغ المحامين باحتمال توجيه لائحة الاتهام "بحلول اليوم".

وكان ترامب أعلن في 18 تموز/يوليو الماضي تلقيه رسالة من المدعي العام الفدرالي جاك سميث تبلغه بأنه مستهدف شخصيا في التحقيق حول الهجوم على الكابيتول في 6 كانون الثاني/يناير 2021، عندما اقتحم آلاف من مناصريه مقر الكونغرس في واشنطن في مسعى لمنع المصادقة على فوز جو بايدن في الانتخابات.

وأوردت وسائل إعلام أمريكية أن المدعي العام الفدرالي أبلغ دونالد ترامب بأنه معرض لثلاث تهم فدرالية في التحقيق حول الانتخابات التي هزمه فيها الرئيس جو بايدن، هي التآمر ضد الدولة الأمريكية وعرقلة آلية رسمية والحرمان من حقوق.

وسبق أن وجه القضاء تهمتين إلى السياسي والملياردير الذي يتصدر المرشحين لتمثيل الحزب الجمهوري في السباق إلى البيت الأبيض عام 2024، الأولى في قضية الوثائق السرية التي حملها معه من البيت الأبيض عند انتهاء ولايته، والثانية على خلفية مدفوعات مشبوهة إلى ممثلة أفلام إباحية سابقة. وقد دفع ببراءته في القضيتين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محامو ترامب يجتمعون مع الإدعاء قبل لائحة اتهام متوقعة وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحدها رأس زعيم الحوثيين في اليمن ‘‘عبدالملك’’.. محلل سياسي يكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات

أحدها رأس زعيم الحوثيين في اليمن ‘‘عبدالملك’’.. محلل سياسي يكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات

مقالات مشابهة

  • ترامب يهدد بمقاضاة جوجل: اتهامات بالتلاعب في نتائج البحث
  • قبل الانتخابات هاريس تتقدم على ترامب في استطلاع رأي
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل.. وهذه أبرز الأسباب
  • اتهام 3 إيرانيين باختراق حملة ترامب
  • ترامب يتهم “جوجل” بعرض مقالات سلبية عنه ويهدد بمقاضاتها
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرض محرك البحث موضوعات سيئة عنه
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرضها موضوعات سيئة فقط عنه
  • أحدها رأس زعيم الحوثيين في اليمن ‘‘عبدالملك’’.. محلل سياسي يكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل».. ويتهمها بالتحيز لصالح هاريس
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل» ويتهمها بـ«التحيز» لصالح هاريس