شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حماس شعبنا لن يستسلم لعدوان الاحتلال في الأقصى وسيواجهه بقوة، رام الله دنيا الوطنأكد الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة، أن شعبنا الفلسطيني لن يستسلم ولن يسلم الراية أمام عدوان الاحتلال .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماس: شعبنا لن يستسلم لعدوان الاحتلال في الأقصى وسيواجهه بقوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماس: شعبنا لن يستسلم لعدوان الاحتلال في الأقصى...
رام الله - دنيا الوطنأكد الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة، أن "شعبنا الفلسطيني لن يستسلم ولن يسلم الراية أمام عدوان الاحتلال والمستوطنين في المسجد الأقصى، وسيواجهون هذه الاعتداءات بكل قوة".

ولفت إلى أن الاحتلال يغلق المدن الفلسطينية ويعرقل وصول المصلين للأقصى، مقابل توفير الحماية لاقتحامات المستوطنين وتسهيلها.

وشدد على أن ما يقوم به الاحتلال عدوان سافر، واستمراراً لمخططاته باستهداف القدس والأقصى، عبر التهويد والتقسيم الزماني والمكاني، منوهاً إلى أن شعبنا الذي صمد على مدار أكثر من 50 عاماً، وتحدى المحتل، لن يعطي أي فرصة للاستيلاء على القدس والمقدسات.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حماس: شعبنا لن يستسلم لعدوان الاحتلال في الأقصى وسيواجهه بقوة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادي في حركة حماس: صلابة المقاومة في الضفة دليل على تمسك شعبنا بأرضه

غزة - صفا

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عبد الرحمن شديد، أن صلابة المقاومة في الضفة الغربية والتصدي الأسطوري للمقاومين خلال اقتحامات جيش الاحتلال المتكررة لمناطق الضفة، دليل على تمسك شعبناالفلسطيني بأرضه حتى دحر المحتل.

وقال " شديد" في بيان له وصل وكالة " صفا"، يوم الجمعة، إنّ الاشتباكات المسلحة التي تخوضها فصائل المقاومة وفي مقدمتها كتائب القسام، تشير إلى أن الفلسطينيين سيواصلون طريق الكفاح ضد الاحتلال الإسرائيلي، رغم بشاعة جرائمه التي يرتكبها إلى جانب قطعان المستوطنين.

وأضاف أن محاولات الاحتلال لإخماد المقاومة في الضفة الغربية لن تنجح أمام إرادة الفلسطينيين القوية، وإن جرائم الاحتلال سترتد عليه غضبا ووبالا حتى تنكسر شوكته ويرحل عن فلسطين.

 ودعا إلى الاشتباك بكافة الوسائل المتاحة مع جيش الاحتلال والتصدي لاعتداءات المستوطنين.

مقالات مشابهة

  • حماس تنعى حسن نصر الله وتدين جريمة الاحتلال.. شهيد في معركة الطوفان
  • حماس تنعى حسن نصر الله: كلما مضى قائد خلفه جيلٌ أكثر بأسا
  • أول تعليق من حماس على استشهاد نصر الله
  • حماس تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية كاملة
  • حركة حماس ناعية نصر الله: قضى شهيداً وهو داعم ومؤيد للشعب الفلسطيني
  • فصائل فلسطينية تنعى أمين عام حزب الله حسن نصر الله
  • حماس تنعي نصر الله
  • مع اقتراب الأعياد.. دعوات لشد الرحال للأقصى لإفشال مخططات المستوطنين
  • قيادي في حماس: صلابة المقاومة بالضفة دليل على تمسك شعبنا بأرضه
  • قيادي في حركة حماس: صلابة المقاومة في الضفة دليل على تمسك شعبنا بأرضه