أقامت شركة جزيرة الدهانات، إحدى الشركات الرائدة في مجال الدهانات والأصباغ في مصر، سحورًا خاصًا في فندق النيل ريتز كارلتون بالقاهرة يوم 26 مارس 2024.

جمعت هذه الفعالية المرموقة ما يقرب من 200 من أشهر مهندسي التصميم الداخلي والمهندسين المعماريين ومطوري العقارات والمقاولين والشخصيات العامة، مما عزز مكانة شركة جزيرة الدهانات كلاعب رئيسي في مجتمع التصميم والبناء.

ليلة مميزةضمّت قائمة ضيوف الحفل أسماء بارزة مثل كريم مختيجيان وهاني سعد وكريم الحيوان وأحمد حسين وكريم العسال، مما يدل على قيمة الأمسية.

ترك الإعداد والديكور المصممين بعناية انطباعًا دائمًا لدى جميع الحاضرين، مهد الطريق لتجمع لا يُنسى.التواصل والترفيه وفر السحور منصة فريدة لقادة الصناعة للتواصل، وتعزيز التعاون وتبادل الأفكار.

وقد تم إثراء الأجواء أكثر بالترفيه الآسر، بما في ذلك عرض صوفي ساحر وعزف كمان شجي وأنغام العود الرقيقة.

لقاء خاص مع عبد الله الرميحوكان حضور السيد عبد الله الرميح، الرئيس التنفيذي لمجموعة الرميح، مالكة شركة جزيرة الدهانات، إضافة إلى فخامة الليلة.

أكد تفاعل السيد الروميح مع الضيوف على التزام شركة جزيرة الدهانات ببناء علاقات قوية مع عمالقة التصميم والبناء.

الالتزام بالإلهام والتعاونكان اجتماع السحور بمثابة شهادة على تفاني شركة جزيرة الدهانات في تعزيز الإبداع والتعاون داخل المجال.

من خلال التواصل مع هذه الشخصيات المؤثرة، تهدف شركة جزيرة الدهانات إلى دفع مساعي التصميم والبناء في مصر إلى آفاق أعلى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدهانات

إقرأ أيضاً:

فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

كجزءٍ من فعالياته الصيفية المميزة، أطلق فندق باب القصر سلسلة من التجارب الذوقية الحصرية ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، حيث سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من الأطباق الشهية والنكهات المميزة ضمن أجواء عائلية منقطعة النظير.

أصبح بإمكان عشاق المطبخ المغربي الاستمتاع بأشهى الأطباق المغربية الأصيلة كل يوم خميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا في مطعم “أرتيزان كيتشن”.

ويُقدّم المطعم بوفيه فاخرة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، بسعر 289 درهم إماراتي للشخص الواحد ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لا محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

يدعو مطعم”أرتيزان كيتشن” ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع برنش يوم السبت المميز الذي سيقدم من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 4:00 عصرًا. حيث سيكونون على موعد مع أجواء عائلية مميزة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية والمباشرة، وذلك ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، بسعر 285 درهم إماراتي للشخص الوحد.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لا محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

ليس هنالك ما يضاهي متعة احتساء شاي الظهيرة الفاخر مصحوبًا بتشكيلة فريدة من الحلويات الشهية والمشروبات الباردة والساخنة المميزة الشاملة لإبداعات باب القصر الحصرية المميزة. وذلك يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”.


مقالات مشابهة

  • في جامعة أسيوط.. افتتاح معرض فني يتناول التقنيات الحديثة في التصميم والاستفادة منها
  • جهود الأجهزة التنفيذية ببني سويف في إزالة التعديات والبناء المخالف
  • مشروع قانون بالبرلمان لحوكمة الذكاء الاصطناعي
  • انطلاق فعاليات ملتقى دمشق الثاني للخلايا الجذعية في فندق الشيراتون بدمشق
  • البحث عن شابين تعرضا للغرق في نهر النيل بالصف
  • مصرع شابين إثر غرقهما بمياه نهر النيل بالصف
  • فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”
  • جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث
  • فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة
  • فندق هيلتون لندن متروبول يرحب بضيوف مجلس التعاون الخليجي