صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد زيلينسكي يحتفل بتحرير قرية ويتابع آثار الدمار في أوديسا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت السلطات الأوكرانية، الخميس، إن شخصاً على الأقل لقى مصرعه، في هجمات صاروخية على البنية التحتية في مدينة أوديسا بجنوب أوكرانيا.، والان مشاهدة التفاصيل.

زيلينسكي يحتفل بتحرير قرية.

. ويتابع آثار الدمار في...
قالت السلطات الأوكرانية، الخميس، إن شخصاً على الأقل لقى مصرعه، في هجمات صاروخية على البنية التحتية في مدينة أوديسا بجنوب أوكرانيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيلينسكي يحتفل بتحرير قرية.. ويتابع آثار الدمار في أوديسا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني يلتقي بالعاملين ويتابع سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

في أولى ايام العمل ، بعد أدائه اليمين الدستورية، تفقد الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني المكاتب الإدارية للعاملين بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث بدأ الجولة بتوجيه التحية للعاملين ومتابعة منظومة العمل والتعرف على أليات العمل بالإدارات المختلفة ، وقد رافقه خلال الجولة المحاسب أماني متولي الوكيل الدائم للوزارة وعدد من قيادات الوزارة  .

كما حرص العاملون على تقديم التهنئة للطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى ، معربين عن سعادتهم  بتواجده بينهم ومتمنين لسيادته دوام التوفيق وأن يسدد الله خطاه في تحمل تلك المسؤلية الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وقد اسمتع وزير الطيران المدنى إلى عرض شامل من قبل رؤساء الادارات المركزيه ومديرى العموم حول الأهداف والخطط المستقبلية للوزارة وخطوات سير العمل من خلال التحول الرقمى وميكنة الخدمات التى يقدمها القطاع .

كما استمع إلى أراء العاملين ومقترحاتهم حول كيفية تطوير وتحسين بيئة العمل.
وخلال الجولة أشاد وزير الطيران  بجهود جميع العاملين والتزامهم بالمعايير المهنية، معرباً عن ثقته التامة في خبراتهم وقدراتهم على استكمال مسيرة البناء والتطوير لتحقيق مزيد من التقدم ورفعه شأن قطاع الطيران المدني.

وأكد الحفنى على دعمه الكامل للعاملين فى  مختلف مواقع العمل؛ لافتا إلى أن العنصر البشري هو حجر الأساس داخل منظومة العمل لدوره الفعال في نهضة وتقدم قطاع الطيران المدنى .

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الحوار الوطني يستأنف جلساته ويتابع تنفيذ توصياته السابقة
  • حريق يأتي على 60 دونمًا وعشرات الأشجار في آثار أم قيس
  • القوات الروسية تقضي على 18 مرتزقاً أجنبياً في أوديسا
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • وزير الطيران المدني يلتقي بالعاملين ويتابع سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المرور يرفع آثار حادث تصادم بطريق الواحات
  • أوكرانيا: مقتل 5 في ضربة جوية روسية في دنيبرو