شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن صندوق المعاشات يصدر اعلانا مهما لمعاشي الخرطوم من النازحين، الخرطوم تاق برس اعلن صندوق  المعاشات و التأمينات الاجتماعية بقطاعين الحكومي و العام و الخاص بصرف معاش أبريل +المنحة لمعاشي الخرطوم اللذين .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صندوق المعاشات يصدر اعلانا مهما لمعاشي الخرطوم من النازحين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صندوق المعاشات يصدر اعلانا مهما لمعاشي الخرطوم من...

الخرطوم- تاق برس- اعلن صندوق  المعاشات و التأمينات الاجتماعية بقطاعين الحكومي و العام و الخاص بصرف معاش أبريل +المنحة لمعاشي الخرطوم اللذين نزحوا للولايات عبر مكاتبه الولائية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صندوق المعاشات يصدر اعلانا مهما لمعاشي الخرطوم من النازحين وتم نقلها من تاق برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تاق برس

إقرأ أيضاً:

لتطوير الهيئة وتحسين الخدمات.. وزيرة التضامن تجتمع برئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي اجتماعًا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وذلك لبحث تطورات العمل في ملف التأمينات الاجتماعية.

وخلال اللقاء استعرض عوض موقف عملية التطوير التي تشهدها الهيئة، والتي تأتي في إطار رؤية مستقبلية شاملة، تشهد تحديث الهيكل الإداري للهيئة ومقراتها التأمينية، إلى جانب تعزيز الميكنة والتحول الرقمي، وتطوير الموارد البشرية، فضلًا عن تحقيق الربط الشبكي مع الجهات الحكومية المختلفة، وكذا تحسين بيئة العمل داخل الهيئة.

كما تناول الاجتماع استعراض أبرز الخدمات التي تقدمها الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لتحسين مستوى الخدمات التأمينية المقدمة لأصحاب المعاشات والمستحقين، حيث أن هناك ما يقرب من 11 ونصف مليون مواطن يستفيدون من المعاشات بتكلفة تقارب 38 مليار جنيه شهريًا.

الجدير بالذكر أن ملف التأمينات والمعاشات شهد اهتمامًا كبيرًا من قبل القيادة السياسية، حيث تم رفع الحد الأدنى لأجر الإشتراك التأميني من 142 جنيها في عام 2014 ليصبح 2000 جنيه في عام 2024، كما تم رفع الحد الأقصى لأجر الاشتراك التأميني من 2603 جنيهات في عام 2014  ليصبح 12.600 جنيه في عام 2024، كما تم زيادة زيادة أصحاب المعاشات والمستحقين من 8.7 مليون مواطن في عام 2014  ليصبح 11.5 مليون صاحب معاش ومستفيد في عام 2024.

مقالات مشابهة

  • 4280 جهة عمل جديدة تسجل في «المعاشات» خلال مايو
  • السيد القائد يلمح لأهداف وخسائر سعودية لايمكن تداركها ويحذر من 3 خطوط حمراء
  • السيد القائد: التصدي للعدوان السعودي الاخير سيكون في سياق معركة غزة
  • وزيرة التضامن تجتمع مع رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي
  • الحزب الشيوعي العراقي يصدر بياناً مهماً في ذكرى ثورة الرابع عشر من تموز
  • لتطوير الهيئة وتحسين الخدمات.. وزيرة التضامن تجتمع برئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي
  • وزيرة التضامن تبحث تطورات العمل في ملف التأمينات الاجتماعية
  • الأمين العام لحلف الناتو يتوقع أن تبقى واشنطن حليفًا "وفيًا" مهما كانت نتائج الانتخابات الرئاسية
  • 9 سنوات على رحيل العالمى عمر الشريف
  • لمدة 12 سنة.. تفاصيل قرض أصحاب المعاشات من بنك القاهرة