تعقد اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر بين الاتحاد والأهلي طرابلس مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الإثنين في العاصمة طرابلس لتوضيح نقاط عدة تتعلق بالمباراة المنتظرة التي ستقام في سهرة رياضية يوم الجمعة بملعب طرابلس الدولي.

المؤتمر الصحفي سيحضره أعضاء من اللجنة المكلفة من اتحاد كرة القدم وممثلين عن وزارة الداخلية، المؤشرات الأولية تقول بأن المباراة ستقام دون حضور الجمهور وبإدارة طاقم تحكيم أجنبي وفي وجود تقنية الفيديو المساعد لأول مرة في الملاعب الليبية.

المصدر ليبيا الأحرار

الأهلي طرابلسالاتحاد Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الأهلي طرابلس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج بالكليات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية، اجتماعاتها برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس الأمناء، وحضور الدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس الأمناء لاختيار المرشحين لمديري البرامج لكليات الجامعة.

جاء ذلك بمشاركة أعضاء اللجنة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور محمود محيي الدين أستاذ الاقتصاد والتمويل بجامعة القاهرة، والدكتور صفي الدين خربوش أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية ورئيس جامعة المنصورة السابق عضوًا من الخارج، والكاتب الصحفي محمود مسلم عضو مجلس الشيوخ.

وأكد الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، أن اللجنة قامت باختيار المرشحين لمديري البرامج لكليات الجامعة بعد الإنتهاء من إجراء المقابلات الشخصية لهم أمام اللجنة المختصة، مشيرا إلى أن 90 مرشحا قد تقدموا لمناصب مديري 9 برامج بكليات الجامعة وتم إجراء المقابلات الشخصية ممن تنطبق عليهم الشروط  طبقا للمعايير المطلوبة.

وكان مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية قد أعلن فتح باب التقدم لشغل عدد من المناصب والمواقع القيادية والأكاديمية بالجامعة وهي منصب رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، ومديرو البرامج، وذلك نظراً لانتهاء الفترة الانتقالية لتأسيس الجامعة الأهلية وذلك خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 15 /01 /2024 وحتى يوم الاثنين الموافق 05 /02 /2024، وطبقاً للقواعد والشروط المعلنة، وجرى نشر الإعلان على نطاق واسع ووقت كاف حتى يتسنى للراغبين التقديم وتجهيز المستندات المطلوبة لشغل المناصب المعلن عنها.

يذكر أن جامعة بنها الأهلية إحدى الجامعات الأهلية الواعدة في مجال التعليم العالي ومقرها مدينة العبور والمنشأة عام 2022 من خلال جامعة بنها الحكومية بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة بتكلفة مناسبة، وتسعى الجامعة إلى التميز الأكاديمي وتحقيق مكانة إقليمية ودولية متقدمة من خلال تقديم برامج دراسية حديثة تواكب متطلبات سوق العمل المحلي والدولي وشراكات وتعاون مع جامعات دولية مرموقة.

مقالات مشابهة

  • بيزنس داي: لهذه الأسباب.. طرابلس ثاني أسوأ مدينة في العالم للعيش فيها
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية
  • اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تعقد جمعيها العامين العادي والاستثنائي بسلا
  • القطاع السياحي بالجهة موضوع اجتماع سمير كودار واللجنة الموضوعاتية المؤقتة عن مجلس المستشارين المكلفة بتقييم السياسات العمومية
  • جامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج للكليات
  • لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج بالكليات
  • طرابلس تحتل المركز قبل الأخير.. المدن الأكثر ملائمة للعيش لعام 2024
  • اللجنة المجمعية لخدمة ذوي الإعاقة تعقد لقاءها بحضور الأنبا أسطفانوس
  • أول ورشة عمل تعقد "حول "الادارة المتكاملة للحدود"
  • اللجنة العليا للتصالح بسوهاج تعقد اجتماعًا لبحث مستجدات مخالفات البناء