شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كهربا وعبدالمنعم خارج التشكيل المثالي للدوري المصري، 11 24 م الخميس 27 يوليو 2023 كهربا لاعب النادي الأهلي أعلن موقع .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كهربا وعبدالمنعم خارج التشكيل المثالي للدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كهربا وعبدالمنعم خارج التشكيل المثالي للدوري المصري

11:24 م | الخميس 27 يوليو 2023

كهربا لاعب النادي الأهلي

أعلن موقع سوفاسكور الخاص بالأحصائيات والأرقام، عن التشكيل المثالي لمسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، وذلك بعد نهاية الدوري بحصد النادي الأهلي لقب المسابقة بشكل رسمي، بعد غياب دام لمدة موسمين خلال الفترة الماضية لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

التشكيل المثالي لمسابقة الدروي المصري هذا الموسم

ووفقا لما ذكره موقع سوفاسكور بالنسبة للتشكيل المثالي هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، علي جبر، محمود مرعي، محمد الشيبي.

خط الوسط: إلياس الجلاصي، محمد مجدي أفشة، مهند لاشين.

خط الهجوم: كريستوفاو باسينسيا مابولولو، أحمد سيد زيزو، سمير فكري.

التشكيل المثالي لمسابقة الدوري المصري 

وشهد التشكيل المثالي لمسابقة الدوري المصري الممتاز، غياب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي عن التشكيل بعد المستويات الكبيرة التي قدمها رفقة الفريق، إضافة إلى محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الذي تألق بصورة مثالية خلال الفترة الأخيرة مع النادي، في كافة المسابقات المحلية والقارية.

مابولولو يحصد لقب هداف الدوري المصري الممتاز هذا الموسم

وحصد النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد غياب لمدة عامين، بالإضافة إلى إلى نجاح مابولولو في حصد لقب هداف الدوري هذا الموسم برصيد 14 هدف، متفوقا على أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك بفارق هدف وحيد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كهربا وعبدالمنعم خارج التشكيل المثالي للدوري المصري وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری الممتاز النادی الأهلی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الماضية، على أن يتم الإعلان رسميًا في وقت لاحق ليستمر اللاعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وقال مصدر داخل الأهلي، إن النادي جدد عقد عمرو السولية لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر.
وأضاف المصدر، أن عمرو السولية سيحصل على نفس الراتب الذي يحصل عليه في عقده الحالي الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم على أن يكون خيار التمديد متاحا في حال رغبة النادي واللاعب بعد نهاية الموسم المقبل.

كولر يتمسك ببقاء السولية

جاء تجديد عقد عمرو السولية بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي يرى أن عمرو السولية بديل استراتيجي في صفوف الفريق ويمكن الاعتماد عليه في أي وقت خاصة أن الأهلي يشارك في عدد كبير من البطولات في الموسم المقبل بالإضافة لامكانية رحيل المالي أليو ديانج بنهاية الموسم الحالى.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

يواجه الأهلي نظيره الداخلية غدا الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز على ملعب القاهرة الدولي بحثا عن فوز جديد يواصل به الزحف ومطاردة بيراميدز على قمة الدورى. 

مقالات مشابهة

  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • مصير مشاركة كهربا في مباراة الأهلي ضد الداخلية
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر