شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك ينجح في قيد الثنائي الجديد قبل مواجهة الاتحاد المنستيري، نجح مسئولو نادي الزمالك رسميا، في قيد الثنائي أحمد زكي وحمدي علاء الثنائي العائد من الإعارة، وذلك من أجل العودة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك ينجح في قيد الثنائي الجديد قبل مواجهة الاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك ينجح في قيد الثنائي الجديد قبل مواجهة...

نجح مسئولو نادي الزمالك رسميا، في قيد الثنائي أحمد زكي وحمدي علاء الثنائي العائد من الإعارة، وذلك من أجل العودة للمشاركة مع الفريق في مسابقة البطولة العربية خلال الفترة القادمة بشكل رسمي، وذلك قبل مباراة الاتحاد المنستيري، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء غدا الجمعة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

عاجل.. الزمالك ينجح في قيد الثنائي الجديد

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن النادي نجح بالفعل في قيد الثنائي أحمد زكي العائد من الإعارة من نادي زد، بالإضافة إلى حمدي علاء لاعب الفريق العائد من الإعارة إلى نادي البنك الأهلي، مؤكدا على أن بطاقة يوسف أوباما ستصل غدا وسيتم قيده أيضا.

45.195.74.239



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك ينجح في قيد الثنائي الجديد قبل مواجهة الاتحاد المنستيري وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد

أجرى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، بالتعاون مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، تعديلات على لائحة الفريق استعدادًا للموسم الجديد، تمهيدًا لعرضها على مجلس الإدارة لاعتمادها قريبًا.

وذكر مصدر داخل النادي خلال تصريحات صحفية، أن التعديلات تشمل تعديل بنود المكافآت والعقوبات لتعزيز حافز اللاعبين في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الزمالك.

حمزة التونسي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية

كما سيتم إعداد لائحة جديدة لتنظيم ظهور اللاعبين الإعلامي في البرامج التلفزيونية، لتجنب حدوث مشاكل داخل غرف خلع الملابس.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام من التدريبات الجماعية، بعد العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، تحضيرًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد