صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الرئيس التونسى الخبز خطّ أحمر ومن يتلاعب به لن يفلت من العقاب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي  أكد رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد أنّ الخبز خطّ أحمر بالنسبة للتونسيين، وأن من يتلاعب به لن يفلت من العقاب مشددا على ضرورة اتّخاذ .، والان مشاهدة التفاصيل.

الرئيس التونسى: الخبز خطّ أحمر.

. ومن يتلاعب به لن...

 أكد رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد أنّ الخبز خطّ أحمر بالنسبة للتونسيين، وأن من يتلاعب به لن يفلت من العقاب.. مشددا على ضرورة اتّخاذ إجراءات عاجلة لإنهاء أزمة الخبز. 

وأوضح الرئيس التونسي -خلال جلسة عمل مع رئيسة الحكومة نجلاء بودن، ووزيرة المالية سهام البوغديري نمصية ، مساء اليوم أن زيادة الأسعار هدفها تأجيج الأوضاع الاجتماعية، مشيرا إلى أن الشعب التونسي أصبح على دراية بما هو مقصود، وأن الهيئات المكلّفة بمراقبة الأسعار للأسف غير قائمة بدورها.

وقال إن الأسعار تزيد بشكل غير طبيعي، موجها إنذارا أخيرا لمن يتحركون ضد مصلحة الدولة، مؤكدا أن الشعب التونسي صامد أمام المتآمرين.ووجه الرئيس بإنشاء لجنة داخل كافة وزارات الدولة لإعادة النظر في التعيينات ومراجعة التعيينات كافة التي تمت، لإظهار الشهادات المزيفة التي انخرطوا بموجبها داخل الإدارة.

 

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس التونسى: الخبز خطّ أحمر.. ومن يتلاعب به لن يفلت من العقاب وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس التونسى

إقرأ أيضاً:

تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية

تونس-سانا

أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد قراراً بدعوة الناخبين التونسيين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية في السادس من تشرين الأول 2024.

وذكرت الرئاسة التونسية أن الرئيس سعيد أصدر هذا القرار، داعياً إلى التحضير لإجراء الانتخابات وتنظيم الإجراءات اللازمة لتنفيذها.

وكانت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس قالت: إن الانتخابات الرئاسية من المنتظر تنظيمها في الربع الأخير من السنة الحالية، فيما سبق وأكد الرئيس التونسي أنه تم احترام كل المواعيد الانتخابية من موعد الاستفتاء إلى موعد انتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب وانتخابات المجالس المحلية، وأن كل الانتخابات القادمة ستتم في موعدها بما في ذلك الانتخابات الرئاسية.

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| توجيهات رئاسية بشأن الكهرباء.. وحقيقة تحريك جديد في سعر الخبز
  • الأسعار والخبز والكهرباء.. أبرز تصريحات مدبولي عن برنامج الحكومة الجديدة
  • الأمن التونسي يعتقل المرشّح الرئاسي لطفي المرايحي
  • الرئيس التونسي الوحيد الذي لم يقدم التعازي للملك محمد السادس
  • الرئيس التونسي يحدد يوم 6 أكتوبر موعدًا للانتخابات الرئاسية
  • وزير التموين: مواجهة تضخم الأسعار وضبط السوق على رأس أولوياتي
  • ضبط الأسواق وتخفيض الأسعار.. أبزر الملفات أمام وزير التموين الجديد
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية