شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عبد الحليم قنديل العلاقات المصرية الروسية قديمة وقوية، قال الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، إن القمة الإفريقية الروسية هي القمة الثانية بعد القمة الأولى التي عقدت في مدينة سوتشى في عام 2019، ويمكن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد الحليم قنديل: العلاقات "المصرية - الروسية" قديمة وقوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد الحليم قنديل: العلاقات "المصرية - الروسية" قديمة...

قال الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، إن القمة الإفريقية الروسية هي القمة الثانية بعد القمة الأولى التي عقدت في مدينة سوتشى في عام 2019، ويمكن فهمها في ظل تغيرات عالمية كبرى مصاحبة للحرب الروسية الأوكرانية .

وأضاف عبد الحليم قنديل، خلال تصريحاته بقناة إكسترا نيوز، أن تغيير العالم وتحوله من القطبية الوحيدة إلى تعدد الأقطاب هي فكرة ليست وليدة الحرب الروسية الأوكرانية، وإعادة توزيع موازين القوى في الاقتصاد والسلاح والتكنولوجيا هي عملية جارية منذ عقود وجاءت حرب روسيا وأوكرانيا لتكشف عنها وتسرح خطاها .

وتابع عبد الحليم قنديل: "سعى الدول الكبرى للبحث عن مصالحها في افريقيا سعى قديم، والقمة الحالية مهمة للغاية، والعلاقات المصرية الروسية قديمة وقوية وأكبر دليل هو مشروع السد العالى الذي عد من أعظم المشروعات التي شهدتها مصر".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الحليم قنديل: العلاقات "المصرية - الروسية" قديمة وقوية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استمرار إبراهيم الشهابي وهند عبدالحليم في منصبيهما كنائبين لمحافظ الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 شهدت حركة نواب المحافظين، التى تم اعتمادها اليوم الأربعاء، تجديد الثقة لنائبي محافظة الجيزة للمرة الثانية على التوالي، على ثقة القيادة السياسية ، واستمرار كل من إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم في منصبيهما كنائبين لمحافظ الجيزة، وجاء هذا القرار تأكيدًا على الثقة الكبيرة في قدراتهما ونجاحهما في أداء مهامهما خلال الفترة السابقة.

إبراهيم الشهابي، الذي يشغل منصب نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، يتمتع بخبرة واسعة في مجال الإدارة المحلية والتنمية، حيث ساهم بفعالية في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، ويواصل الشهابي عمله بتفانٍ لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للجيزة.

وحازت هند محمد عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، على ثقة القيادة السياسية، ولدت هند عبد الحليم، بمحافظة القاهرة، وحصلت على ليسانس حقوق إنجليزي جامعة القاهرة، وماجستير حقوق جامعة "اينديانا" بالولايات المتحدة الأمريكية ، وعملت "هند" كمساعد قنصل في سفارة بيرو بمصر، من عام 2009 حتى عام 2010، كما عملت مديرة تنفيذية لإحدى شركات الدعاية والإعلان، وعينت نائبًا لمحافظ الجيزة في عام 2019 وحتى الآن .


 

مقالات مشابهة

  • بيسكوف يستبعد تغير السياسة البريطانية تجاه العلاقات مع روسيا
  • أمين مجلس التعاون يؤكد متانة العلاقات الخليجية – المصرية
  • أول اتصال بين وزير الخارجية السعودي ونظيره المصري الجديد.. وأبو الغيط ووزراء خارجية عرب يهنئون بدر عبدالعاطي
  • أول تصريح لوزير الخارجية بعد حلف اليمين: نواجه فترة عصيبة لكن الدولة المصرية راسخة وقوية
  • قمة منظمة شنغهاي في أستانا.. التعاون رغم غياب الانسجام
  • استمرار إبراهيم الشهابي وهند عبدالحليم في منصبيهما كنائبين لمحافظ الجيزة
  • غرفة التجارة المغربية: حجم التبادل التجاري مع مصر تجاوز 700 مليون دولار
  • بوتين: العلاقات الروسية الصينية تمر بأفضل فترة في تاريخها
  • وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية
  • طلاب العلاقات العامة بـ آداب حلوان يناقشون مشروعات تخرجهم