شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أرنولد يودع هندرسون بعد رحيله للإتفاق السعودي، نشر ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول رسالة وداع عاطفية لزميله السابق جوردان هندرسون. وكان هندرسون قد قاد ليفربول لسنوات عديدة وغادر .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرنولد يودع هندرسون بعد رحيله للإتفاق السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرنولد يودع هندرسون بعد رحيله للإتفاق السعودي

نشر ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول رسالة وداع عاطفية لزميله السابق جوردان هندرسون.

وكان هندرسون قد قاد ليفربول لسنوات عديدة وغادر للإتفاق السعودي هذا الأسبوع.

ونشر أرنولد في رسالة لزميله السابق: " انت العامل الوحيد الثابت في مسيرتي منذ بداياتي، رحلتي مع ليفربول وإنجلترا كنا سوياً منذ اليوم الأول".

وأضاف: "لقد تشاركنا معاً في غرفة الملابس، لقد كنت مصدر إلهام مستمر وقدوة مثالية بشكل يومي، لقد كنت دائما على الطريق الصحيح".

وواصل: "لقد فعلت الكثير من أجلي داخل الملعب وخارجه ولن يكون بالمقدور سداد قيمة هذا الدين لك، سأكون دائماً ممتناً للدعم الذي تلقيته منك لأصبح رجلاً ولاعباً أفضل".

وختم: "لقد تشاركنا بعض من أفضل لحظات حياتنا معاً وحققنا أشياء لا يمكن أن نحلم بها إلا عندما كنا أطفالا، إليكم الذكريات التي صنعناها، شكرا لك على كل شئ".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرنولد يودع هندرسون بعد رحيله للإتفاق السعودي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال

ماجد محمد

علَّق المدافع السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد الجحفلي، بعد إعلان رحيله عن النادي، ليكون بذلك رابع الراحلين عن الزعيم، بنهاية هذا الموسم.

ونشر الجحفلي على حسابه على منصة إكس قائلًا: “لحظات الوداع مؤلمة، كيف إذا كانت وداع بيتي الثاني كبير آسيا، شكرًا لكل رجالات الهلال بلا استثناء وجميع الإدارات والرؤساء الذين تعاقبوا على النادي وجمهور الزعيم العظيم الذي ساندني كثيرًا”.

وتابع:” شكرا لكل زملائي اللاعبين الذين رافقتهم والمدربين الذين اشرفوا علي والإداريين الذين عملوا معنا”.

فيما تفاعل جماهير الزعيم مع تغريدة الجحفلي، حيث أشادوا بإنجازته مع الهلال، مؤكدين أنهم لن ينسوا ما قدمه للزعيم، على مدار 9 سنوات.

ودافع الجحفلي عن الأزرق لمدة 9 أعوام، وحصد معه العديد من الألقاب، حيث حقق لقب دوري روشن للمحترفين 6 مرات، ولقب دوري أبطال آسيا مرتين، ولقب كأس الملك 5 مرات، وكأس السوبر 4 مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة.

مقالات مشابهة

  • بعد رحيله.. قصة رحيل أسرة أحمد رفعت عند سن الثلاثين
  • بعد رحيله.. ما لا تعرفه عن اللاعب أحمد رفعت؟
  • سفير نيوزيلندا يودع الشعب السعودي بطريقة طريفة
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله