شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العودة لأيام بورتو نونو يؤسس شراكة بنزيما وحمدالله، عندما أعلن الاتحاد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما ذهبت معظم التوقعات إلى مغادرة المغربي عبد الرزاق حمدالله صفوف العميد هذا الصيف،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العودة لأيام بورتو.

. نونو يؤسس شراكة بنزيما وحمدالله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العودة لأيام بورتو.. نونو يؤسس شراكة بنزيما وحمدالله

عندما أعلن الاتحاد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما ذهبت معظم التوقعات إلى مغادرة المغربي عبد الرزاق حمدالله صفوف العميد هذا الصيف.

نونو سانتو مدرب الاتحاد اعتمد الموسم المنصرم على الرسم التكتيكي 4-2-3-1 واللعب برأس حربة وحيد في أغلب مباريات الدوري.

وكانت التوقعات تشير إلى صعوبة استمرار حمدالله كبديل لبنزيما خاصة بعدما قاد الاتحاد لتحقيق لقب دوري روشن بعد غياب طال لـ14 عاما بتسجيله 21 هدفا اعتلى بهم صدارة هدافي المسابقة.

وإجمالا شارك حمدالله مع الاتحاد في الموسم المنصرم في 31 مباراة سجل خلالها 25 هدفا وصنع 3.

في المقابل، خاض كريم بنزيما 43 مباراة مع ريال مدريد سجل خلالها 31 هدفا وصنع 6.

نونو سانتو كان أمام خيارين لجعل الشراكة بين حمدالله وبنزيما مثمرة، الأول هو العودة للرسم التكتيكي 3-5-2 الذي يتيح له اللعب برأسين حربة والذي اعتمده في بعض مباريات الاتحاد.

واعتمد نونو هذا التكتيك بكثرة خلال فترته في ولفرهامبتون أو العودة للوراء أكثر وتطبيق الرسم 4-2-2-2 الذي طبقه عندما كان مدربا في بورتو.

وبالفعل كان الخيار الثاني سبيل المدرب البرتغالي لتثبيت هذه الشراكة المغربية الفرنسية في هجوم الاتحاد أمام الترجي التونسي الليلة في أول مباريات العميد بكأس الملك سلمان للأندية.

الشراكة بين بنزيما وحمدالله واعدة إذ صنع الأول هدفا سجله الثاني ببراعة ويبدو أن القادم أجمل لجماهير الاتحاد.

هدف حمدالله من صناعة بنزيما أمام الترجي

بنزيما يصنعوحمدالله يسجل .. هدف التعادل للاتحاد أمام الترجي بصوت فهد العتيبي #الترجي_التونسي_الاتحاد#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/q06jrrSUgG

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 27, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العودة لأيام بورتو.. نونو يؤسس شراكة بنزيما وحمدالله وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»! «مدرب الشهر» في «البريميرليج»؟.. جوارديولا يُطبّق حكمة «العبرة بالنهاية»!


يواصل مانشستر يونايتد التراجع على مستوى النتائج في الموسم الجاري، بتعادل ثانٍ على التوالي أمام بورتو البرتغالي 3-3 ضمن بطولة الدوري الأوروبي.
وحقق اليونايتد تعادلاً مُحبطاً أمام تفينتي الهولندي 1-1 في مُستهل مشواره بالدوري الأوروبي، ثم تعادل للمرة الثانية مع بورتو 3-3، ليحصد نقطتين من مباراتين في «يوروبا ليج».
وسجل تعادل مانشستر يونايتد أمام بورتو عدداً من الأرقام. بعد تلقيه 3 أهداف أمام بورتو، لا يوجد فريق من الدوري الإنجليزي، اهتزت شباكه بـ3 أهداف أو أكثر في مباراة واحدة، أكثر من اليونايتد منذ وصول تين هاج.
مانشستر يونايتد استقبل 3 أهداف على الأقل في 24 مباراة بمختلف البطولات، وهو ما لم يتحقق مع أي مدرب سابق منذ تولي فيرجسون تدريب الفريق على الأقل عام 1986.
وتعد المرة الـ 31 التي يستقبل فيها مانشستر يونايتد هدفين على الأقل في مباراة واحدة منذ بداية الموسم الماضي، أكثر من أي فريق آخر بـ «البريميرليج».
بعد هدفه الافتتاحي لمانشستر يونايتد في بورتو البرتغالي، راشفورد يتخطى بول سكولز «25 هدفًا»، ويحل ثانياً خلف واين روني بين أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في البطولات الأوروبية الكبرى لليونايتد بـ 26 هدفاً، فيما يتصدر «الجولدن بوي» القائمة بـ 35 هدفاً.
وصل ماركوس راشفورد إلى هدفه الـ 14 على مدار مسيرته بالدوري الأوروبي، وهو ثالث أفضل سجل تهديفي بين اللاعبين الإنجليز على مدار تاريخ البطولة، ويأتي مهاجم الشياطين الحمر خلف ألان شيرار «21 هدفاً»، وجيرمين ديفو «14 هدفاً» في الدوري الأوروبي أو كأس الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • ميتروفيتش يزيح بنزيما من صدارة هدافي الدوري السعودي
  • حمدالله في موقف صعب .. والسومة في مأمن
  • معد ريال مدريد السابق يجهز بنزيما
  • الصين تحث الاتحاد الأوروبي على العودة إلى المسار الصحيح لحل النزاعات التجارية
  • مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!
  • بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي
  • الاتحاد يحقق فوزًا مثيرًا على حساب الأخدود بثنائية بنزيما وعوار
  • بقيادة بنزيما.. الاتحاد يهزم الأخدود
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • الشباب ينتظر نتيجة فحوصات حمدالله