ترشح هدف الدولي المغربي، رومان غانم سايس، مدافع الشباب السعودي، الذي سجله في مرمى مواطنه ياسين بونو، حارس الهلال، لجائزة خاصة في الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت أمس الأحد، رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر حسابها على منصة “X”، إن هدف سايس مرشح لنيل جائزة أفضل هدف في الجولة 25.

وسجل سايس هدفا صاروخيا من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع بونو إيقافها، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لحصول فريقه على نقاط الديربي.

ويتنافس سايس بهدفه في الديربي مع خالد ناري، لاعب الخليج، بعد هدفه في ضمك، وأحمد الغامدي، لاعب الاتحاد، بهدفه في شباك الفيحاء.

وطرحت الرابطة الأهداف الثلاثة للاستفتاء، كي يختار الجمهور الهدف الأجمل في الجولة، على أن يتم الإعلان عن الفائز في وقت لاحق.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ليفربول بدأ في البحث عن بديل محتمل لمدافع الفريق فيرجيل فان دايك، تحسبًا لرحيله في نهاية الموسم الحالي، عندما ينتهي عقده.

يشار إلى أن العقد الحالي لفان دايك مع ليفربول سينتهي في يونيو 2025، أي مع نهاية الموسم المقبل. وحتى الآن، لم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد العقد بين فان دايك وإدارة النادي، وهذا ينطبق أيضًا على الثنائي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد.

ووفقًا لشبكة "CaughtOffside" الإنجليزية، فإن ليفربول يشعر بالقلق من احتمال رفض فان دايك تجديد عقده والانتقال إلى الدوري السعودي إذا تلقى عرضًا مغريًا. يُعتقد أن فان دايك، نظرًا لتقدمه في العمر (33 عامًا)، قد يكون عرضًا طويل الأمد غير مضمون في ظل عدم اليقين حول مستقبله.

في هذا السياق، حدد ليفربول البديل المناسب لفان دايك، وهو جليسون بريمر، مدافع يوفنتوس ومنتخب البرازيل. يُعتبر بريمر من أبرز المدافعين في الدوري الإيطالي منذ انضمامه إلى يوفنتوس قادمًا من تورينو في عام 2022. وقد ساهم بريمر في الحفاظ على نظافة شباك يوفنتوس في المباريات الثلاثة الأولى من الموسم الحالي للدوري الإيطالي.

على الرغم من رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع بريمر هذا الصيف، فقد رفض اللاعب العرض ووقع عقدًا طويل الأمد مع يوفنتوس يمتد حتى 2029، مع وجود شرط جزائي بقيمة 70 مليون يورو، والذي سيتم تفعيله في عام 2025.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • طارق النوفل: أولوية اللاعب السعودي في أجندة الدوري متأخرة ..فيديو
  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • اليوم.. منتخب مصر يطير إلى بتسوانا بطائرة خاصة
  • الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • الأخضر السعودي يصل إلى الصين
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي