الرياض ـ الجزيرة

توج رئيس مجلس إدارة رابطة الهواة لكرة القدم عادل الفقي، فريق اكاديمية نور، بلقب دوري الهواة لكرة القدم بمكة المكرمة، التي نظمتها رابطة الهواة تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وشهدت المباراة تواجد عدد من الشخصيات الرياضية وحضور جماهيري كبير.
وجاء تتويج اكاديمية نور بعد فوزه على فريق الطموح بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة.


وسلّم رئيس رابطة الهواة، كأس البطولة لمحمد نور الدولي السابق قائد فريق اكاديمية نور، فيما تسلّم فريق الطموح الميداليات الفضية.
وحصل على جائزة أفضل لاعب نايف أبو اسد لاعب فريق الطموح ونال اللاعب عبدالرحمن الكحلي جائزة هداف البطولة، فيما ذهبت جائزة أفضل حارس لعبدالعزيز محمد الحاتم.
وتسعى رابطة الهواة لكرة القدم وهي تحتفل بعامها العاشر منذ تأسيسها في ٢٠١٤ الى إكمال مسيرة التطور والتقدم وإقامة مثل هذه البطولات إلى تحقيق توسع وتطوير كرة القدم في كافة مناطق المملكة، بما يتماشى مع أهداف الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية رابطة الهواة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل

أعلن نادي الوصل، توقيع اتفاقية رعاية مع شركة “هنا” للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة “أ.ر.م. “القابضة، لتصبح بموجبها الشركة هي الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل.

تم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة “أ.ر.م” القابضة ، وسعادة أحمد محمد بن شعفار، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وعدد من المسؤولين.

وقال الشحي: ” تجسد الشراكة الاستراتيجية التزامنا الراسخ بدعم رياضة دولة الإمارات، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات للنادي، وتتماشى قيمنا المشتركة، إذ نركز معاً على تحقيق التميز، وتعزيز رفاهية المجتمع”.

وأضاف أن الشراكة مع الوصل تعبر عن التزام طويل الأمد ببناء مستقبل رياضي مستدام، من خلال تعزيز جهود النادي في استقطاب المواهب الرياضية الشابة وتطويرها، وبناء جيل جديد من الرياضيين القادرين على مواصلة تحقيق نجاحات النادي في المستقبل.

من جانبه أكد سعادة أحمد محمد بن شعفار، أن توجيهات ودعم سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم تعد دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز استدامة النادي وتطوير إمكاناته وتنافسيته.
وأضاف :” هذه الشراكات تعكس القيمة الكبيرة للنادي، وتؤكد مكانته البارزة على الصعيد الرياضي في الدولة، والتزامنا المشترك لتحقيق التميز في المجال الرياضي، وإرساء أسس راسخة للتعاون لخدمة الرياضة في الدولة من خلال توفير بيئة ملائمة ومحفزة لدعم المواهب الشابة، وتعزيز مكانة الوطن في الساحة الرياضية الدولية إيماناً منا بقدرة الشباب ودعم النادي لهم لتحقيق النجاحات”.وام


مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • رابطة الهواة.. هام للأندية قبل انطلاق الموسم الجديد
  • رابطة الهواة.. هام للأندية قبل إنطلاق الموسم الجديد
  • 123 هدفا حصيلة الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • القلمون اللبناني بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل