أمرت النيابةالعامة، اليوم الاثنين ، بإيداع طفلان احدي  درو الرعاية وحبسهم بتهمة قتل سيدة مسنة خلال نهار رمضان بغرض سرقتها.
 وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من محمد ر ،عامل بعثوره على جثة والدته عزيزة م، مقتولة داخل شقتها بمنطقة الزيتون ، بعد عودته من عمله، وأنه تم سرقة مصوغاتها الذهبية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة الضحية ترتدى كامل ملابسها وحول فمها أثار زرقان .

 وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين ان وراء أرتكاب الواقعة طفل قريبها "حفيد شقيقتها" يدعى "عبدالرحمن م، 15 سنة ، وصديقه مينا ع، 14 سنة ، حيث بالصعود لشقة الضحية عقب خروج أبنها للعمل وقاموا بتكميم فمها بقطعة قماش مبللة حتى توفيت وسرقوا ذهبها وفروا هاربين ، ونجحت أجهزة الأمن فى القبض عليهما ،وأعترفوا بأرتكاب الجريمة ، وأرشدوا عن قطعة القماش المستخدمة فى الجريمة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن أرتكاب الجريمة أجهزة الأمن بالقاهرة تفريغ كاميرات المراقبة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 87 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، شن الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة 

                

فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (87799) حكم قضائى متنوع، وذلك على النحو التالى: 

 (346) حكم جناية.

 (27693) حكم حبس جزئى.

 (4586) حكم حبس مستأنف.

 (43481) حكم غرامة.

 (11693) مخالفة.

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • الأمن الوطني.. أيقونة الاستقرار
  • مصرع مسنة في انهيار عقار قديم بحي الجمرك بالإسكندرية
  • «المنفي» يلتقى خبراء من أجهزة مكافحة الجريمة
  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • ضبط 169 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • ربحت معنا !!! .. احذر فقد تكون الضحية التالية (فيديو)
  • القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا
  • الإيقاع بـ 6 سائقين من مُتعاطي المخدرات
  • تنفيذ 87 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة