الأسبوع:
2024-07-04@02:16:17 GMT

مصرع موظف بالمعاش صدمته دراجة نارية في كفر شكر

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

مصرع موظف بالمعاش صدمته دراجة نارية في كفر شكر

شهد الطريق البطئ بالبر الشرقي، طريق "بنها - المنصورة"، أمام قرية كفر عامر التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، مصرع شخص في حادث تصادم دراجة نارية أثناء ذهابه إلى صلاة الفجر، جرى نقل الجثة إلى مستشفى بنها الجامعي لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد مصرع "عبد الرحمن محمد" 63 سنة، بالمعاش، إثر حادث مروري، وتم نقله إلى مستشفى بنها الجامعى لإتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث بقرية كفر عامر رضوان، وتبين من تحريات المباحث أنه لقي مصرعه أثناء ذهابه إلى صلاة الفجر بمسجد على طريق "بنها - المنصورة" بالبر الشرقي بقرية كفر عامر التابعة لمدينة كفر شكر.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث حادث تصادم حوادث دراجة نارية طريق بنها المنصورة بالقليوبية كفر عامر مباحث القليوبية مصرع شخص

إقرأ أيضاً:

بعد نشرها فيديوهات مخلة.. قرار عاجل من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد

أمرت النيابة العامة بحبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، والسعي لهدم قيم ومبادئ المجتمع المصري، لتحقيق نسب مشاهدة عالية، وارتفاع أرباحها بطرق غير مشروعة.

كانت التحقيقات قد كشفت أن البلوجر روكي أحمد، تدعى رقية الصافي، عشرينية العمر، وتقوم من خلال حسابها المشار إليه ببث فيديوهات مخلة لا تتناسب مع قيم ومبادئ مجتمعنا المصري.

ورصدت وحدة الرصد والمتابعة بوزارة الداخلية، مقاطع فيديوهات مخلة وخادشة للحياء وتحرض على الفسق والفجور، عبر حساب على التيك توك بإسم روكي أحمد، وتمكنت أجهزة الأمن من خلال مأموريات أعدت لها عقب استئذان النيابة العامة، من القبض عليها بالقاهرة الجديدة، بمحافظة القاهرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

« طمعوا في فلوسه».. نفرد بنشر تفاصيل مقتل تاجر ملابس بالشرقية

بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا

بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا

مقالات مشابهة

  • ضبط 231 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • بعد نشرها فيديوهات مخلة.. قرار عاجل من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • ضبط 328 دراجة نارية مخالفة
  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • ضبط 258 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين
  • ‎الكلباني يقود دراجة نارية في الباحة .. فيديو