ثقافة وفن، رانيا فريد شوقي تحيي الذكري 25 لرحيل والدها وحشتني يا حبيب العمر،حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على إحياء الذكرى الـ25 لوفاة والدها الفنان الكبير فريد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رانيا فريد شوقي تحيي الذكري 25 لرحيل والدها: وحشتني يا حبيب العمر ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رانيا فريد شوقي تحيي الذكري 25 لرحيل والدها: وحشتني...

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على إحياء الذكرى الـ25 لوفاة والدها الفنان الكبير فريد شوقى.

حيث كتبت رانيا فريد شوقي عبر حسابها على "فيس بوك" قائلة: "ربع قرن على رحيلك يا حبيب العمر سنين بتجرى ما فيش حاجة ليها طعم من غيرك".

رانيا فريد شوقي ووالدها 

وأضافت: "عايشين على الذكريات وكم الحب والدلع اللى غمرتنا بيه وسيرتك الطيبة وحب الناس لفنك وشخصك أستعير أغنية الفنانة الكبيرة شادية، والنبى وحشتنا وحشتنا وحشتنا، فى غيابك عننا وحشتنا وحشتنا، دا إحنا من غيرك ولا حاجة ونقصنا كام مليون حاجة، من يوم ما فارقتنا ودموع على خدنا".

وكانت ودعت الفنانة رانيا فريد شوقى، خالتها سناء ترك، التي توفاها الله أمس، وقامت بتشيع جثمانها وسط الأقارب والأهل ومجموعة من الأصدقاء، حيث ستقام صلاة الجنازة عليها في مسجد الشرطة بطريق صلاح سالم، عقب صلاة الظهر، وتستقبل الأسرة العزاء في مقابرها بالغفير.

رانيا فريد شوقى رانيا فريد شوقى رانيا فريد شوقي تعلن عن رحيل خالتها

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقى، عن وفاة خالتها سناء ترك، وكتبت:"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، انتقلت الى رحمة الله خالتي سناء ترك"، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك".

وفاة خالة رانيا فريد شوقى رانيا فريد شوقي في حالة من الحزن والآسي

وأضافت الفنانة رانيا فريد شوقي:"اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها واجعل مسكنها الفردوس الأعلى، برجاء قراءة الفاتحة على روحها صلاة الجنازة فى مسجد الشرطة صلاح سالم، بعد صلاة الظهر والعزاء في مقابر الأسرة بالغفير".

وفاة خالة رانيا فريد شوقى آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي

يشار إلى أن بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي، العمل السينمائي عندما شاركت والدها الفنان القدير فريد شوقي بطولة فيلم (آه وآه من شربات)، كان أكثر نشاطها الفني فيما بعد موزعًا بين المسرح والتليفزيون.

تزوجت الفنانة رانيا فريد شوقي، من الفنان مصطفى فهمي في عام 2007 ولكنهما انفصلا عام 2012، كما أنها كانت متزوجة من مصمم الرقصات عاطف عوض وانجبت منه ابنتيها فريدة وملك.

رانيا فريد شوقي

ومن المسلسلات التي قدمتها (خالتي صفية والدير، الخروج من المأزق، الشارع الجديد، الضوء الشارد، الرجل الآخر)، كما قدمت من المسرحيات (باللو باللو، ربنا يخلي جمعة، كحيون ربح المليون).

يذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي، خاضت الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل “المداح” الجزء الثالث (اسطورة العشق).

مسلسل "المداح" الجزء الثالث تدور أحداثه حول بعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

مسلسل المداح 3، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد عز، عصام السقا، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، عفاف رشاد، خالد سرحان، محمود عامر، بسمة ماهر، تامر شلتوت، سلمى أبوضيف، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، لوسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، صبحي خليل، أحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، تأليف وليد أبوالمجد وأمين جمال وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رانيا فريد شوقي تحيي الذكري 25 لرحيل والدها: وحشتني يا حبيب العمر وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟

وقع اختيار الحكومة الجديدة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على اختيار، اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي محافظًا لمحافظة أسوان خلفًا للواء أشرف عطية.

السيرة الذاتية:

السيرة الذاتية للواء أركان حرب خالد أحمد شوقي

الاسم: اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي
الرتبة: لواء أركان حرب

المناصب الحالية:

مساعد وزير الدفاع
رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة

المناصب السابقة: 

قائد المنطقة الشمالية العسكرية (2019).

المسيرة المهنية:

المسيرة المهنية اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي هو أحد الشخصيات العسكرية البارزة في القوات المسلحة المصرية.
بدأ مسيرته العسكرية بتخرجه في الكلية الحربية، وتدرج في العديد من المناصب القيادية داخل الجيش المصري.

ومن المقرر أن يؤدي المحافظون الجدد حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، غدًا الأربعاء. عقب ذلك، سيتسلم اللواء خالد شوقي مهامه الجديدة كمحافظ لأسوان فور أدائهم لليمين.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • 6 يوليو.. جنات تحيي حفلا غنائيا في الرباط
  • العريش للموسيقى العربية تحيي حفل ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • العريش للموسيقى العربية تحيي ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • تجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطل UFC السابق بسبب دين تجاوز 300 مليون روبل
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب