لايف ستايل، مش هتتكسف تاني كيف ترد بإتيكيت على الأسئلة المحرجة؟،كتبت نرمين ضيف الله كشفت كارمن حجار خبيرة الإتيكيت والبروتوكول عن كيفية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "مش هتتكسف تاني".. كيف ترد بإتيكيت على الأسئلة المحرجة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"مش هتتكسف تاني".. كيف ترد بإتيكيت على الأسئلة المحرجة؟

كتبت- نرمين ضيف الله

كشفت كارمن حجار خبيرة الإتيكيت والبروتوكول عن كيفية التعامل مع الأسئلة المحرجة دون كسوف.

وقالت خبيرة الإتيكيت خلال استضافتها ببرنامج "صباح اليوم"، المذاع على قناة "الجديد": "مش كل سؤال محرج ضروري أن يكون نابع عن شخص وقح، هناك كثيرون السؤال لا يحرجهم، والبعض الآخر يتعرضون للإحراج، فالناس مختلفون عن بعضهم، وهناك الكثير من الجمل علينا تجنبها، مثل العمر، والأمور الشخصية وغيرها".

وأضافت: "يجب علينا أن نميز بين الشخص الذي يقصد احراجنا، والشخص الذي يفتح حديثا، لأن هناك البعض يتحدثون بالفطرة وتكون نيتهم صافية".

وتابعت: "يجب الاتفاق على شيء أن الجميع يكون نيته صافية، ولا يقصد شيء محرج".

ونصحت بعدة طرق يجب اتباعها لتفادي تلك الأسئلة المحرجة والتي تتمثل فيما يلي:

1- عدم الإجابة على السؤال بشكل سريع.

2- يجب أن نكون هادئين.

3- عدم الرد بعدوانية.

4- عدم الرد بكلمات محرجة، مثل أي يهمك بالمعرفة، هتستفادى أي إذا عرفتي، أي دخلك في حياتي.

اقرأ ايضًا:

ما تفسير رؤية الخبز في المنام وعلاقته بالرزق؟

ورقة تنقذ فتاة أمريكية من عملية اختطاف بأعجوبة- اعرف القصة؟

امرأة تطرد زوجها من المنزل في تشيلي.. اكتشفت أمر مفاجئ

واقعة صادمة.. وفاة طفل بطريقة مروعة أثناء اللعب بولاية أمريكية

رجل صيني يرتكب جرائم بشعة ضد الأطفال.. هذا ما حدث له

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مش هتتكسف تاني".. كيف ترد بإتيكيت على الأسئلة المحرجة؟ وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمي في عمل درامي جديد يحمل اسم مؤقت "عايشة الدور"، من المقرر عرضه في رمضان 2025.

دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تتعاون دنيا مع إيمي شفيقتها في عايشة الدور، من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى. 

تعاون دنيا وإيمي 

وتعود الشقيقتان من خلال هذا المسلسل للعمل معًا، بعد انقطاع لثماني سنوات منذ تقديمهما مسلسل "نيللي وشيريهان" في عام 2016.

أحدث أعمال إيمي سمير غانم 

ومن ناحية اخري، تعاقدت إيمي سمير غانم مؤخرًا على مسلسل مش هو ولا هي، بمشاركة حسن الرداد، مكون من 15 حلقة، من إنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم 

كما انتهت دنيا سمير غانم من تصوير فيلمها الجديد "روكى الغلابة" المقرر عرضه العام المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وتجسد دنيا خلال الأحداث شخصية بودي جارد خاص للفنان محمد ممدوح.

اخر اعمال دنيا سمير غانم 

وكان اخر اعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل جت سليمة الذي عُرض في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشاركها في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

 آخر أعمال إيمي سمير غانم

 

بينما كان أخر أعمال إيمي سمير غانم هي مسرحية التلفزيون، التي عرضت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير، وايضا شاركت في مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عُرض في عام 2019، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي، وشاركها في بطولته الفنانون: الراحل سمير غانم، حمدي المرغني، محمد ثروت، وملك قورة.

مقالات مشابهة

  • فيم يختلف نموذج أو 1 عن نماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى؟
  • 5 أكلات «بايتة» تزيد فائدتها «تاني يوم».. نصائح لتقليل الطعام المهدر
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • "حريات الصحفيين" تتضامن مع موقع "فكر تاني" بعد رفض ترخيصه
  • «مش هتحتاجي للمحلات تاني».. طريقة عمل الكوكيز في المنزل