شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن قمة روسيا افريقيا بن عبد الرحمان يشارك في حفل استقبال رؤساء الدول والحكومات، سانت بطرسبرغ روسيا حضر الوزير الأول, السيد أيمن بن عبد الرحمان, الذي يمثل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, في قمة روسيا افريقيا و .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قمة روسيا -افريقيا: بن عبد الرحمان يشارك في حفل استقبال رؤساء الدول والحكومات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قمة روسيا -افريقيا: بن عبد الرحمان يشارك في حفل...

سانت بطرسبرغ (روسيا)- حضر الوزير الأول, السيد أيمن بن عبد الرحمان, الذي يمثل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, في قمة روسيا-افريقيا و منتداها الاقتصادي و الإنساني, بسانت بطرسبرغ (روسيا)  حفل الاستقبال الذي خص به الرئيس الروسي فلاديمير بوتين, مساء اليوم الخميس, رؤساء وفود الدول المشاركة.

وقبيل مراسم الحفل حيا الرئيس الروسي الوزير الأول الذي كان من بين رؤساء وفود البلدان الافريقية المشاركة من رؤساء الدول والحكومات.

يشار الى أن المشاركين في القمة و المنتدى الاقتصادي والإنساني يبحثون على مدى يومين آفاق تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية متعددة الاشكال بين الدول الإفريقية وروسيا.

وتجري القمة المنظمة تحت شعار "من أجل السلم والأمن والتنمية" بحضور ممثلين عن 49 دولة افريقية منهم 17 رئيس دولة من القارة لدفع الشراكة, لاسيما في الميادين السياسة والاقتصادية والمجالات العلمية والتقنية والثقافية والإنسانية.

و من المرتقب ان تتوج القمة بالمصادقة على عدد من وثائق التعاون وكذا على مخطط عمل منتدى الشراكة الروسية الافريقية 2023-2026.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قمة روسيا -افريقيا: بن عبد الرحمان يشارك في حفل استقبال رؤساء الدول والحكومات وتم نقلها من وكالة الأنباء الجزائرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قمة روسیا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة

شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، في حفل تكريم العميد أركان حرب أحمد فتحي عاشور المستشار العسكري للمحافظة، بمناسبة إنتهاء فترة مهام عمله  
بالمحافظة، بحضور اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، الدكتور أحمد القاضي نائب المحافظ، اللواء وليد نافع مدير الرقابة الإدارية، المستشار نبيل شحاته المستشار العسكري الأسبق للمحافظة.

وهنأ الدكتور حسان النعماني، العميد أحمد فتحي، مشيداً بالمجهود الكبير الذي بذله خلال توليه منصبه، والأداء المتميز الذي قام به على مدار فترة عمله بديوان عام المحافظة، و التفاني في العمل والإخلاص والخلق الرفيع شأنه شأن كل أبناء القوات المسلحة، الي جانب تعاونه الدائم مع الجامعة وحرصه علي المشاركة بالعديد من الفاعليات التي يتم تنظيمها، متمنياً له موفور الصحه والعافية والتوفيق في حياته القادمة.

ومن جانبه أعرب العميد أحمد فتحي، عن اعتزازه وشكره بمشاركه الدكتور حسان النعماني بحفل التكريم، والذي يعكس روح الود والإحترام، مقدماً شكره لجميع الحضور علي ما شاهده من مشاعر الحب التي لمسها من الجميع خلال فترة عمله بمحافظة سوهاج.

مقالات مشابهة

  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي.. صور
  • سالدو يسمي الدول التي تستورد منتجات مقاطعة خيرسون الروسية
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي    
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي
  • أوليانوف: اعتراف البنك الدولي بروسيا كدولة ذات دخل مرتفع يظهر عدم فعالية العقوبات الغربية
  • فلسطين تدخل قائمة الأقل دخلًا وروسيا في الصدارة.. تقرير البنك الدولي 2024
  • أوليانوف يعلق على دلالات إدراج البنك الدولي لروسيا ضمن الدول الأعلى دخلا في العالم
  • روسيا ضمن الدول الأكثر دخلا في العالم وفلسطين تدخل قائمة الأقل دخلا في تقرير البنك الدولي 2024
  • مجلة بولندية تشيد بظاهرة فريدة للاقتصاد الروسي