كرم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أميمة طلعت السيسي الحاصلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية والأول على المنوفية "كأم مثالية " وذلك في مسابقة الأم المثالية لعام 2024 على مستوى الجمهورية، حيث قام المحافظ بإهدائها شهادة تقدير ومكافأة مالية ودرع المحافظة تقديراً لقصة كفاحها وما قدمته من تضحيات خلال رحلة عطاء مشرفة، جاء ذلك خلال استقباله لها بمكتبه بالديوان العام تزامنا مع الاحتفال السنوي للمرأة المصرية بعيد الأم.

وقدم محافظ المنوفية خالص تهانيه القلبية للسيدة أميمة، معربا عن سعادته البالغة بفوزها وتحقيقها مركز متقدم على مستوى الجمهورية، موجهاً لها تحية إعزاز وتقدير لما قامت به من جهد وتضحية لبناء مجتمع سليم قائم علي الترابط والعطاء، مشيرا إلى أن محافظة المنوفية دائما ما تحظى بتحقيق مراكز أولى من كل عام في مسابقة الأم المثالية مما يعكس دور المرأة وحجم تضحياتها كونها عصب المجتمع والنواة الأولى لبناء الأسرة.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية أن الاحتفال بعيد الأم يأتي إيماناً بمكانتها وعرفاناً بدورها الأصيل في بناء الأمم، وتأكيداً على الاستمرار في دعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تضاف إلى سجلها المشرف، مشيرا إلى أن المرأة المصرية قد حظيت باهتمام ودعم كبير في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي إعلاء لقيمة المرأة والأم وتقديرا لدورهن في حماية وبناء الوطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تكريم محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية الأم المثالية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)

 

شهد النائب العام المستشار/ محمد شوقي، يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها.

 

 جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، بمشاركة السيد المستشار/ عدنان فنجري وزير العدل، وبحضور السيد المستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والسادة المستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.
 

وفي خلال الحفل ألقى المستشار النائب العام كلمة وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة.

 

 ثم ألقى المستشار وزير العدل كلمة أعرب خلالها عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ سيادته المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم. 

 

 

 


هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة تنموية بقرية الحلواصي بمحافظة المنوفية
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلاب بأكاديمية الشرطة
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • دمياط تحصد 6 مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: وفاة حياة مغنم الأم المثالية صدمة لكل الأهالي
  • "حياة" فقدت الحياة.. تاريخ مليئ بالكفاح والعمل للأم المثالية بشمال سيناء