شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العيسوي يرعى احتفال جامعة عمان العربية وملتقى النشامى بالمناسبات الوطنية، صراحة نيوز 8211; رعى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الخميس، الاحتفال، الذي نظمته جامعة عمان العربية وملتقى النشامى .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العيسوي يرعى احتفال جامعة عمان العربية وملتقى النشامى بالمناسبات الوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العيسوي يرعى احتفال جامعة عمان العربية وملتقى...

صراحة نيوز – رعى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الخميس، الاحتفال، الذي نظمته جامعة عمان العربية وملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم، بمناسبة الأعياد الوطنية. وقال العيسوي، في الحفل الذي أقيم في جامعة عمان العربية، إن هذه المناسبات الوطنية؛ عيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي وعيد الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى، وكذلك زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، تشكل محطات في مسيرة الوطن وترسيخ دعائم الدولة الحديثة، ووطناً سيداً عزيزاً، موئلاً للأحرار، وسنداً قوياً لقضايا أمته. وأضاف العيسوي، أن الاحتفال بهذه المناسبات، هو استحضار لمسيرة وطن حافلة بإنجازات تحققت في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة، مشيراً إلى جهود جلالة الملك عبدالله الثاني المتواصلة لرفعة الأردن وتقدمه وتحقيق الرفاه والحياة الكريمة للمواطنين وبناء المستقبل الأفضل لهم. ولفت، في الحفل الذي تخلله تكريم طلبة متفوقين أنهوا امتحان الثانوية العامة بالخارج، إلى أن جلالة الملك أرسى، ومنذ تسلمه سلطاته الدستورية، رؤية واضحة للإصلاح الشامل، تقود إلى بناء المستقبل الأفضل للجميع. وهنأ العيسوي الطلبة وذويهم بالنجاح في امتحان الثانوية العامة، مشيراً بأنهم كانوا على الدوام، خير سفراء لوطنهم بالخارج. وقال، إنه بالتزامن مع هذه الأعياد الوطنية، نحتفي بهذه الكوكبة من الطلبة الأردنيين، الذين انهوا مرحلة الثانوية العامة خارج الوطن، فتميزوا بالمثابرة والإرادة والعزيمة. واستذكر ما قاله جلالة الملك، وهو يخاطب أبناءه الطلبة، حيث قال جلالته “بعيونكم نرى المستقبل أجمل، وبسواعدكم نصنع الغد الأفضل، فأنتم مفتاح النجاح، والدافع الدائم للعطاء، وطموحاتكم هي واقع الأردن القادم، وأحلامكم هي إشراقاته الآتية، فأنتم وديعتنا للمستقبل وأمانة الأمة”. من جهته، ألقى رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عمر الجازي، كلمة أشار فيها إلى أهمية الاستقلال، وقال، إن فرحة استقلال الأردن بقيادته الهاشمية، هي فرحة وطنية، تذكرنا بأمانة الأجداد التي استودعوها لدى الأبناء، بأن يبقى الوطن يتزين بثوب العزة والخير والأمان. ولفت إلى أن فرحة الأردنيين بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، جسدت تماسك الأسرة الأردنية الواحدة. وأضاف، إن الجامعة، في غمرة احتفالاتها بالأعياد الوطنية تحتفل كذلك بتكريم نخبة من خريجي الثانوية العامة من أبناء الأردنيين المغتربين، انطلاقاً من أهدافها الوطنية وإحساسها بمسؤولياتها تجاه هؤلاء الطلبة وذويهم. من جهته، قال رئيس الجامعة الدكتور محمد الوديان، إن الاستقلال، الذي يحمل في طياته أجمل ذكريات الماضي، يدعو الجميع للمحافظة على الإنجازات الوطنية والعمل من أجل رفعة الوطن. وأشار إلى أن فرحة الأردنيين بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، كان عرسا وطنيا في كل بيت. من جانبه، أكد رئيس الملتقى المهندس “محمد ايمن” الرفاعي أن جلالة الملك عبد الله الثاني، أرسى دعائم الدولة الأردنية الحديثة ورسخ معالم المؤسسية والحرية والديمقراطية ليزهو ويفتخر كل أبناء الأردن بالإنجازات الوطنية. وأشار إلى أن حفل زفاف سمو ولي العهد، رسم لوحة جمالية أبهرت العالم بعفويتها وصدق مشاعرها. وعن الطلبة الخريجين ألقى الطالب أحمد عوض الله والطالبة لين ملحم كلمتين أكدا فيها أن عيد الاستقلال يشكل محطة فخر واعتزاز لكل أردني، مقدمين التهنئة لسمو ولي العهد ولسمو الأميرة رجوة الحسين، بمناسبة زفافهما. وتضمن الحفل فقرات فنية وشعرية قدمها نخبة من الفنانين والشعراء الأردنيين. وفي نهاية ال

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العيسوي يرعى احتفال جامعة عمان العربية وملتقى النشامى بالمناسبات الوطنية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة عبدالله الثانی جلالة الملک صراحة نیوز ولی العهد إلى أن

إقرأ أيضاً:

جامعة الدول العربية: نقف صفاً واحداً ضد استهداف لبنان



أعرب الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، السفير حسام زكي عن تضامن الجامعة مع لبنان، فيما حّذر من مخاطر اندلاع "حرب إقليمية".

وقال في كلمته خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين لبحث التطورات في لبنان "حذرت الجامعة العربية، ودولها الأعضاء لشهور من مخاطر الحرب الإقليمية، التي لن يكون أي طرفٍ بمنأى عن تبعاتها".

وأضاف: "نحن اليوم نقترب بشدة من اندلاع هذه الحرب؛ بسبب غطرسة وتهور قادة الاحتلال الإسرائيلي الذين يصرون على إشعال الحرائق في المنطقة، ولا يكتفون بالإجرام الذي مارسوه ويمارسونه في غزة، وإنما يريدون استنساخ السيناريو الوحشي ذاته في لبنان".

وتابع: "نتضامن مع لبنان وحكومته ومع أهله بكافة مكوناته في هذا الظرف الصعب، ونقف صفاً واحداً ضد استهداف الدولة اللبنانية، وزرع بذور عدم الاستقرار فيها".

وحمل مندوب لبنان لدى الجامعة العربية، علي الحلبي، إسرائيل، مسؤولية "انزلاق المنطقة إلى ما يحمد عقباه"، فيما دعا المجتمع الدولي إلى "الضغط على إسرائيل لتطبيق القرار 1701".

وقال في كلمته خلال الاجتماع: "نوجّه نداءً لتقديم الدعم وتعزيز الجهود للاستمرار في إرسال المساعدات الإغاثية والطبية، نظراً للضغط الهائل الذي يتعرض له القطاعين".

وحذّر الحلبي، من أن بلده "يواجه أزمة تهدد وجوده ومستقبل شعبه"، مضيفاً: "لبنان يشهد تهديد اجتياح في حالة حدوثه سيعودنا إلى الوراء سنوات. وإسرائيل تتجاهل التحذيرات العربية من عواقب تلك الحرب".

مقالات مشابهة

  • مظاهرات عارمة في الأردن واليمن نصرة للبنان وغزة ضد عدوان الاحتلال (شاهد)
  • مجلس جامعة الدول العربية يدين العدوان الاسرائيلي على لبنان ويصفه بـالهمجي
  • جامعة الدول العربية: نقف صفاً واحداً ضد استهداف لبنان
  • نوح العيسوي خطيبًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد السيد البدوي
  • الأردن يستدعي «النجمين» لمباراتي كوريا وعُمان
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • الجامعة العربية تعقد غداً اجتماعاً طارئاً حول الوضع في لبنان
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • صواريخ إيران تذكّر الأردنيين بـموقعهم الجغرافي الاستراتيجي.. وتندر (شاهد)
  • غدا.. اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين حول لبنان