شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن واتساب  تطرح أدوات أمان جديدة عند تلقي رسالة من رقم مجهول، طرحت خدمة التراسل الفوري واتساب  أدوات أمان جديدة للمستخدمين عند تلقي رسائل من أرقام هواتف غير معروفة، وهي متاحة في بعض الإصدارات التجريبية.وذكر .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات " واتساب " تطرح أدوات أمان جديدة عند تلقي رسالة من رقم مجهول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"واتساب" تطرح أدوات أمان جديدة عند تلقي رسالة من رقم...
طرحت خدمة التراسل الفوري "واتساب أدوات أمان جديدة للمستخدمين عند تلقي رسائل من أرقام هواتف غير معروفة، وهي متاحة في بعض الإصدارات التجريبية.وذكر موقع /وابيتا إنفو/ اليوم، أن تطبيق /واتساب/ سيعرض شاشة ...

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "واتساب" تطرح أدوات أمان جديدة عند تلقي رسالة من رقم مجهول وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب رسائل واتساب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من أقرب جبهات المواجهة.. إيران توجه رسالة جديدة ومباشرة للإحتلال الإسرائيلي

الجديد برس|

واصلت إيران، السبت، استعراض قوتها عند أهم خطوط المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي، حيث وصل وزير الخارجية الإيراني، عباس عرافجي، إلى سوريا بعد زيارته للبنان.

وكان عرافجي قد أعلن من بيروت أن لبنان سيخرج من الحرب منتصرًا، مؤكداً دعم إيران للمقاومة اللبنانية.

ورغم أن وسائل الإعلام الإيرانية أشارت إلى ملفات عديدة ستناقش خلال جولته، إلا أن توقيت الزيارة يُعدّ بمثابة رسالة استعراض في وجه الاحتلال الإسرائيلي. وتأتي هذه الجولة بعد أيام من تهديد الاحتلال بقصف أي طائرة إيرانية تهبط في مطار بيروت، في ظل التصعيد الأخير، الذي تخللته ردود إيرانية قوية على الاعتداءات الصهيونية.

جولة عرافجي تُعتبر امتدادًا لتحركات سابقة بدأت بالرئيس الإيراني الجديد، مسعود بزشكيان، الذي زار الدوحة بعد ساعات من تنفيذ هجوم بنحو 200 صاروخ باليستي. ورغم التهديدات الصهيونية باستهداف هذه الرحلات، فإن عدم التعرض لها يشير إلى المخاوف الإسرائيلية من تبعات الرد الإيراني الأكبر.

مقالات مشابهة

  • جريمة في بشبوة: مجهول يقتل امرأة طعنًا بالسكين ويلوذ بالفرار والامن يتحرك
  • نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل
  • من أقرب جبهات المواجهة.. إيران توجه رسالة جديدة ومباشرة للإحتلال الإسرائيلي
  • «واتساب» يطلق ميزات جديدة لمزيد من المرح!
  • هذه المؤسسة (..) أكدت أنها صمام أمان وركيزة وطن وعمود بيت كبير أسمه السودان
  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك
  • غوغل تطرح خدمة Gemini Live مجاناً مع إضافة 10 أصوات جديدة
  • مجهول الهوية.. طلب التحريات حول العثور على جثة طافية بنهر النيل في أبو النمرس
  • أوبن إيه آي تدعم المطورين بأربع أدوات جديدة