شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الاتحاد والترجي تعادل مثير يحسم الشوط الأول بالبطولة العربية، انتهت مجريات الشوط الاول بين الاتحاد والترجي التونسي بالتعادل بهدف لكل فريق، في المواجهة الجارية بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد والترجي.

. تعادل مثير يحسم الشوط الأول بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد والترجي.. تعادل مثير يحسم الشوط الأول...

انتهت مجريات الشوط الاول بين الاتحاد والترجي التونسي بالتعادل بهدف لكل فريق، في المواجهة الجارية بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد المك فهد الرياضي بالطائف.

اقرأ ايضًا ..

ملخص الشوط الاول بين الاتحاد والترجي

مباراة الاتحاد والترجي ضمن مواجهات الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى بالبطولة العربية للأندية الأبطال، كأس الملك سلمان 2023.

سجل هدف الترجي اللاعب اسامه أبوقرة في الدقيقة 26 من الشوط الأول، ونجح اللاعب عبدالرزاق حمدالله في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 من نفس الشوط.

يمتلك الاتحاد على مقاعد البدلاء ضد الترجي التونسي كل من اسامة المرمش ومهند الشنقيطي وزكريا هوساوي وعوض الناشري ونغولو كانتي وفرحة الشمراني وصالح العمري ومروان الصحفي وهارون كمارا.

هدف حمدالله في الترجي جاء بصناعة من كريم بنزيما، لنهي الشوط الاول من اللقاء.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد والترجي.. تعادل مثير يحسم الشوط الأول بالبطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد والترجی الشوط الاول

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يحسم قرار رسوم السيارات الصينية بهذا الموعد

يعتزم الاتحاد الأوروبي التصويت، الجمعة المقبلة، على ما إذا كان سيفرض رسوما جمركية بنحو 45 بالمئة على السيارات الكهربائية المستوردة المصنعة في الصين.

ونقلت وكالة بلومبرغ، السبت، عن مصادر مطلعة قولها إن الدول الأعضاء تلقت مسودة اللائحة الخاصة بالتدابير المقترحة، مضيفا أن موعد التصويت الجديد ربما يتغير.

وبحسب التقرير، تأجل التصويت بين الدول الأعضاء في الاتحاد قليلا وسط مفاوضات حتى اللحظة الأخيرة مع بكين لمحاولة إيجاد حل من شأنه تجنب الرسوم الجديدة.

ولم ترد المفوضية الأوروبية على طلب رويترز للتعليق حتى الآن.

وتوشك المفوضية الأوروبية على الإقرار النهائي لاقتراح فرض رسوم جمركية تصل إلى 35.3 بالمئة على السيارات الكهربائية المصنعة في الصين، بالإضافة إلى الرسوم الجمركية القياسية التي يفرضها الاتحاد الأوروبي على استيراد السيارات والتي تبلغ 10 بالمئة.

وستخضع الرسوم النهائية المقترحة للتصويت من جانب الدول الأعضاء السبع والعشرين في الاتحاد الأوروبي على أن تدخل حيز التنفيذ بحلول نهاية أكتوبر ما لم تصوت ضد قرار فرض الرسوم أغلبية مؤهلة من 15 دولة عضو في الاتحاد الأوروبي تمثل 65 بالمئة من سكانه.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • مدرب سلة سبورتنج: سنعتمد على الناشئين والمحترف يصل خلال ساعات للمشاركة بالبطولة العربية
  • الاتحاد الأوروبي يحسم قرار رسوم السيارات الصينية بهذا الموعد
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة ريفادافيا وأنيستتوتو بالدوري الأرجنتيني
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يحسم الشوط الأول بهدف "وسام" في شباك الزمالك
  • “الكناري” يتجاوز أولمبيك أقبو و “السياسي” تعادل أمام “الشلفاوة”
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة روما وأتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي
  • في جولته الثانية.. الشرطة يتصدر الدوري والزوراء يهزم الكرخ
  • العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي