كرم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أميمة طلعت السيسي الحاصلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية والأول على المنوفية  "كأم مثالية " وذلك في مسابقة الأم المثالية لعام 2024 على مستوى الجمهورية.

أهداها المحافظ شهادة تقدير ومكافأة مالية ودرع المحافظة تقديراً لقصة كفاحها وما قدمته من تضحيات خلال رحلة عطاء مشرفة، جاء ذلك خلال استقباله لها بمكتبه بالديوان العام تزامنا مع الاحتفال السنوي للمرأة المصرية بعيد الأم.

35 ألف جنيه.. أطفال المنوفية يتبرعون بمدخراتهم لشراء لبس العيد للمحتاجين تحرير 156 محضر تمويني وضبط 3 أطنان علف مجهولة المصدر في المنوفية


وقدم محافظ المنوفية خالص تهانيه  للسيدة أميمة ، معربا عن سعادته البالغة بفوزها وتحقيقها مركز متقدم على مستوى الجمهورية، موجهاً لها تحية إعزاز وتقدير لما قامت به من جهد وتضحية لبناء مجتمع سليم قائم علي الترابط والعطاء، مشيرا إلى أن محافظة المنوفية دائما ما تحظى بتحقيق مراكز  أولى من كل عام في مسابقة الأم المثالية  مما يعكس دور المرأة وحجم تضحياتها كونها عصب المجتمع والنواة الأولى لبناء الأسرة.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية أن الاحتفال بعيد الأم يأتي إيماناً بمكانتها وعرفاناً بدورها الأصيل في بناء الأمم ، وتأكيداً على الاستمرار في دعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تضاف إلى سجلها المشرف ، مشيرا إلى أن المرأة المصرية قد حظيت باهتمام ودعم كبير في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي إعلاء لقيمة المرأة والأم وتقديرا لدورهن في حماية وبناء الوطن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الأم المثالية الأولى الأم المثالية لعام 2024 المنوفية مسابقة الأم المثالية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

مهرجان «الرواد المسرحي» يطلق مسابقة التأليف في نسختها الأولى

أعلن مهرجان «الرواد المسرحي» برئاسة الدكتور سيد سرحان، عن مسابقة التأليف المسرحي في نسختها الأولى باسم دكتور رضا غالب، والتي تنظم ضمن فعاليات الدورة السادسة عشرة، وتحمل اسم الفنان الدكتور عادل أنور، ومن المقرر أن تقام في شهر نوفمبر المقبل على خشبة مسرح الرواد برمسيس.

مهرجان «الرواد المسرحي» يطلق مسابقة التأليف في نسختها الأولى

وقال شادي قطامش، مدير المهرجان: «يؤسس مهرجان الرواد بدءا من دورته المقبلة نوفمبر 2024 لمسابقة التأليف المسرحي، لتشجيع الشباب من مؤلفي النص المسرحي، ودعوتهم للإقبال على التأليف والمشاركة والتنافس في إطار نشر النص المسرحي المحلي في الحركة المسرحية المصرية وتشجيع الشباب المؤلفين وفتح أفق جديدة لتقديم عروض مسرحية من النص المحلي».

وتنظم مسابقة التأليف في مهرجان الرواد للنصوص المسرحية الموجهة للكبار باسم الدكتور رضا غالب، أستاذ الدراما والنقد بالمعهد العالى للفنون المسرحية، وتم فتح باب التقديم خلال هذا الأسبوع الماضي، ويغلق يوم 25/10/2024، ولن تلقي أمانة الجائزة أي اعتبار للنصوص التي ترد لها بعد هذا التاريخ.

وتتمثل الشروط العامة للمسابقة فيما يلي:

1- أن يكون الكاتب مصري الجنسية ولا يتعدى سنه 40 عامًا.

2- ألا يقل عدد كلمات النص عن 2500 كلمة، ولا يزيد عن 6000 كلمة.

3- لا يكون النص قد حصل على جائزة داخل مصر أو خارجها، ولا سبق إنتاجه بأي شكل من الأشكال.

4- لا يحق للكاتب الاشتراك بأكثر من نص واحد، لا تقبل النصوص التي يشترك في كتابتها أكثر من مؤلف.

5- لا تقبل نصوص المونودراما.

6- لا تقبل النصوص المخالفة للشروط.

وتتشكل اللجنة العليا لمهرجان «الرواد المسرحي»، برئاسة دكتور سيد سرحان، رئيس المهرجان، أمين عام جماعة الرواد، وعضوية دكتور نادية جمال الدين، رئيس «جماعة الرواد»، دكتور مجدي عبدالحافظ نائب رئيس الجمعية، ومديرا المهرجان الفنان التشكيلي ومهندس الديكور شادي قطامش، والفنان القدير حمدي السيد.

مقالات مشابهة

  • مهرجان «الرواد المسرحي» يطلق مسابقة التأليف في نسختها الأولى
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية تنموية بقرية كفر الحلواصى بأشمون
  • الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة تنموية بقرية الحلواصي بمحافظة المنوفية
  • محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلاب بأكاديمية الشرطة
  • دمياط تحصد 6 مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: وفاة حياة مغنم الأم المثالية صدمة لكل الأهالي
  • "حياة" فقدت الحياة.. تاريخ مليئ بالكفاح والعمل للأم المثالية بشمال سيناء