مرأة، الأزرق على الأسد شاهد فستان رضوى الشربيني يبهر متابعيها بالسوشيال ميديا،نشرت  الإعلامية رضوي الشربيني علي صفحتها الشخصية بالفيسبوك صورة جديدة نالت اعجاب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأزرق على الأسد.. شاهد فستان رضوى الشربيني يبهر متابعيها بالسوشيال ميديا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأزرق على الأسد.. شاهد فستان رضوى الشربيني يبهر...

نشرت  الإعلامية رضوي الشربيني علي صفحتها الشخصية بالفيسبوك صورة جديدة نالت اعجاب الكثير 

وظهرت رضوي أطلالة أنيقة بفستان بالون الأزرق بتصميم الأوف شولدر هادئ بدون تكاليف من قماش الستان الناعم البسيط ونسقت عليه تسريحة شعر خفيفة دون تكلف مع حذاء باللون البيج .

وكتبت رضوي علي صورتها  اللهم قدراً جميلاً وخبراً جميلاً ودعوة مستجابة

وانهالت التعليقات عليها بشكل كبير وكانت أبرزها الازرق ع الأسد بيمنع الحسد  

وآخرون احلي رضوي واليكم الصورة التي اعجبت الكثير 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأزرق على الأسد.. شاهد فستان رضوى الشربيني يبهر متابعيها بالسوشيال ميديا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو

خاص

أعلنت الفنانة اللبنانية بشكل رسمي زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، حيث ارتدت فستان زفافها على المسرح، أثناء حفلها برومانيا.

وجاءت كرم خلال مقطع مرئي وهي تقف على المسرح قائلة: “أنا بحبكم كتير، وأنا لابسة الفستان بهذا اللون، لأنه فستان حفل زواجي”.

وتفاعل جمهور الفنانة اللبنانية على هذا الخبر، حيث صفقوا لها بحرارة، وعلق أحدهم قائلًا:” ماشاء الله، الله يوفقها ويهنيها “، وكتب أخرى:” أحب أناقتها، الله يسعدها “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-318.mp4

مقالات مشابهة

  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • مصمم فستان مفيدة شيحة: متناغم مع قوة شخصيتها
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض
  • رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها