بوابة الفجر:
2024-07-01@19:33:24 GMT

رودريغو: مبابي قريب من ريال مدريد...

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

رجّح البرازيلي رودريغو غوس، مهاجم ريال مدريد، "اقتراب" النجم الفرنسي كيليان مبابي من الانضمام للنادي الأبيض الموسم المقبل، معتبرًا ذلك "مشكلة جيدة" بالنسبة إلى مدربه كارلو أنشيلوتي.

رودريغو كان نجم المباراة بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، مسجلًا هدفي الفوز لفريقه، الذي يتصدّر الترتيب برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الثاني، قبل 8 مراحل من نهاية الموسم.

'O Raio'. ⚡ pic.twitter.com/hvpPHaQivW

— LALIGA (@LaLiga) March 31، 2024

وأثارت الصفقة المحتملة لمبابي تكهّنات بشأن رحيل رودريغو من نادي العاصمة الإسبانية.

وقال اللاعب البرازيلي: "نحن كثيرون (في الفريق). أعتقد بأن مبابي قريب، استنادًا إلى ما يقوله الجميع. أثق (بما ينشره) الصحافيون، لكنني لا أعرف ماذا سيحدث. نحن كثيرون ودعونا نرى ما سيقرره المدرب".

وسُئل بشأن "فائض" المهاجمين في النادي، مع وصول مبابي وإندريك، فأجاب: "لا أفكّر بأي شيء، فقط التركيز على هذا الموسم، وإنهائه بشكل جيد، مع أكبر عدد ممكن من الألقاب. العام المقبل يشكّل مشكلة جيدة بالنسبة إلى المدرب، لكنني هادئ".

RG11. ⚽#LALIGAHighlights | #LALIGAEASPORTS pic.twitter.com/EStwDCvZSU

— LALIGA (@LaLiga) March 31، 2024 غياب فينيسيوس وعودة ميليتاو


رودريغو أعرب عن سروره لدوره في المباراة، قائلًا: "التسجيل بهذا القميص هو دائمًا متعة بالنسبة إليّ، وفعل ذلك في (سانتياغو) برنابيو يمنحني ثقة. منحني ذلك ثقة بالفعل ضد إسبانيا (مع البرازيل) واليوم سارت الأمور كما يرام. الحقيقة هي أنني لم أسجل منذ فترة، كنا ألعب بشكل جيد لكن الأهداف لم تأتِ، واليوم تمكّنت أخيرًا من التسجيل. أنا سعيد جدًا".

وأشار إلى أنه شخص "هادئ دومًا، وكلّ شخص في الفريق يساعدني كثيرًا"، مقرًّا بأن غياب فينيسيوس جونيور، الموقوف أمام أتلتيك، مكّنه من التألّق في مركزه المفضل على الجناح الأيسر.

وقال: "صحيح أن أدائي أفضل هناك. أسلوب لعب فريقنا مؤات دومًا للذين يلعبون على اليسار. سار الأمر بشكل جيد جدًا، وأريد أن أفعل ذلك على اليمين أيضًا".

وتطرّق إلى عودة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، بعد غيابه إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، قائلًا: "أنا أكثر سعادة بشأنه مقارنة بأهدافي. إنه يوم خاص جدًا نتيجة ما حدث خلال الأشهر السبعة (الماضية). إنه صديق عظيم، كنت قريبًا منه في كلّ الأوقات وأنا سعيد جدًا من أجله".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رودريغو ريال مدريد كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي الدوري الاسباني فينيسيوس ميليتاو

إقرأ أيضاً:

"تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير "سانتياغو برنابيو" بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو".

إقرأ المزيد مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب "سانتياغو برنابيو" من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في "يورو 2024".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح