شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن صور من كربلاء السومرية تواكب ليل التاسع من محرم، تنشر السومرية نيوز، صوراً من مدينة كربلاء في ليلة التاسع من شهر محرم.،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صور من كربلاء.. السومرية تواكب ليل التاسع من محرم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صور من كربلاء.. السومرية تواكب ليل التاسع من محرم
تنشر السومرية نيوز، صوراً من مدينة كربلاء في ليلة التاسع من شهر محرم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور من كربلاء.. السومرية تواكب ليل التاسع من محرم وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

لماذا عاودت أسعار الدولار الارتفاع؟

السومرية نيوز – خاص
بعد الإجراءات الحكومية الخاصة بأسعار الدولار والتي شهدت انخفاضا قليلا، عاودت أسعار الصرف بالارتفاع من جديد ووصلت بحسب مواطنين الى حاجز الـ150 الف دينار لكل 100 دولار. الخبير الاقتصادي نبيل العلي اعتبر ان هذا الارتفاع في معدله الطبيعي، حيث اكد لـ السومرية نيوز، ان "ارتفاع وانخفاض أسعار الدولار هو في معدل تذبذبها الطبيعي أي بين الـ(146 الف الى 149 الف) وفق الطلب والعرض".   وأضاف ان الموقف العام لقضية الدولار هو ان البنك المركزي يبيع دولار بنحو 270 مليون دولار باليوم وهي تغطي 90 بالمئة من مجمل الطلبات على الدولار"، لافتا الى ان "هناك خطوة جديدة للبنك المركزي هو شمول تجار كردستان بالمنصة والذي سيخفض أسعار الدولار بغضون شهر ويصل الى 140 الف دينار لكل 100 دولار".   وتابع ان "هناك بعض التجار يعملون خارج المنصة، حيث يساهمون برفع الدولار بهدف التربح".   فيما أكد عضو اللجنة المالية النيابية معين الكاظمي لـ السومرية نيوز، ان "قرار البنك المركزي الاخير بالبيع النقدي داخل المطار حصرا، انهى عمليات التهريب والتلاعب للدولار من قبل بعض مكاتب الصيرفة".

مقالات مشابهة

  • محرم.. شوارع مدينة النجف توشحت باللون الاسود
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الأسواق العراقية
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد
  • فضل شهر محرم.. دار الإفتاء توضح التفاصيل
  • الوقف السني يحدد غرة محرم وبداية السنة الهجرية الجديدة
  • الخزعلي يؤكد خلال لقائه الخطابي دعمه لحملة البناء والاعمار في كربلاء
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • استعدادات مبكرة في كربلاء لإحياء زيارات شهر محرم
  • لماذا عاودت أسعار الدولار الارتفاع؟
  • الكهرباء تستبق محرم: حصص استثنائية لثلاث محافظات