شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رئيس الجمهورية يثمن الجهود المبذولة من طرف مؤسسة مسجد باريس، الجزائر ثمن رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, في اتصال هاتفي مع عميد مسجد باريس, السيد شمس الدين حفيز، الجهود التي تبذلها هذه المؤسسة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الجمهورية يثمن الجهود المبذولة من طرف مؤسسة مسجد باريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الجمهورية يثمن الجهود المبذولة من طرف مؤسسة...

الجزائر- ثمن رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, في اتصال هاتفي مع عميد مسجد باريس, السيد شمس الدين حفيز، الجهود التي تبذلها هذه المؤسسة الدينية العريقة، مشيدا بنجاحها في إرسال 900 طفل من أبناء الجالية الوطنية إلى مخيمات صيفية بالجزائر, حسب ما أورده اليوم الخميس بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان: "في اتصال هاتفي مع عميد مسجد باريس، السيد شمس الدين حفيز، ثمن رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، الجهود المبذولة من قبل هذه المؤسسة الدينية العريقة، كما أشاد بنجاح المسجد في إرسال 900 طفل من أبناء الجالية الوطنية إلى مخيمات صيفية بالجزائر، مما سيسمح لأطفالنا الذين يعيشون بفرنسا باكتشاف الثراء التاريخي والوطني بالجزائر".

وعبر رئيس الجمهورية عن "دعمه التام لعميد مسجد باريس"، داعيا إياه إلى "مضاعفة مثل هذه المبادرات تجاه الشباب الجزائري من أجل خلق بيئة تناسق بين الجزائر وفرنسا", يضيف المصدر ذاته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الجمهورية يثمن الجهود المبذولة من طرف مؤسسة مسجد باريس وتم نقلها من وكالة الأنباء الجزائرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الغد: الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الوعي لاستكمال جهود الدولة

قال المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، إن الفترة القادمة فترة حذر شديد، وتحتاج للمزيد من الوعي والإدراك من الشعب لاستكمال جهود الدولة في السنوات الأخيرة، وسعيها للعمل على خلق توازن اقتصادي وتنموي، من خلال تشييد العديد من المشاريع التنموية الجديدة التي تهدف لتحسين الأوضاع الاقتصادية، والتي أبرزها مشروع رأس الحكمة ورأس جميلة، موضحًا أن الدولة المصرية تبذل جميع الجهود المتاحة حسب الإمكانيات الموجودة لديها.

الدولة لم تختزل أي جهد

وأضاف رئيس حزب الغد في تصريحات لـ«الوطن»، أن الدولة المصرية والحكومة الماضية لم تختزل أي جهد كان في الإمكان بذله، وأضاف أنها بذلت الكثير من الجهود في العديد من المجالات، ولكن بسبب الظروف الإقليمية والعالمية المحيطة لم توفر النجاح لتلك الجهود، بسبب التحديات الصعبة التي واجهت الدولة المصرية في الفترة السابقة.

تغيير الدماء مطلوب 

ويعتقد موسى أن تغيير الدماء مطلوب لاستحداث أفكار ورؤى جديدة تناسب التحديات الراهنة، خاصة وأننا الآن نعيش حالة من التعثرات الإقليمية والعالمية التي يشهدها العالم أجمع، مؤكدًا أنه لابد للشعب أن يدرك مدى المخاطر ويقف بجانب الدولة للمرور من تلك العقبات الراهنة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

الوقوف بجانب الدولة المصرية

وطالب رئيس حزب الغد الشعب المصري بالوقوف بجانب الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن الرئيس استطاع تحقيق العديد من الإنجازات على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية في ملفات القضية الفلسطينية والإصلاح الاقتصادي، بجانب العمل على تحسين أوضاع المواطن المصري، ووضعها ضمن أولويات الحوار الوطني.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتسلم درع الهيئة العربية للتصنيع لجهوده المبذولة في تشجيع الاعتماد على المنتجات المحلية
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • رئيس غرفة الجيزة يثمن قرارات الحكومة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • رئيس حزب الغد: الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الوعي لاستكمال جهود الدولة
  • رئيس الوزراء يثمن جهود جميع العاملين في غرفة عمليات إعادة الحجاج
  • مدبولي يثمن دور مؤسسة التمويل الدولية في تقديم المشورة الفنية للحكومة المصرية
  • «الأوقاف»: انطلاق المقرأة المجودة في مسجد الاستقامة بالجيزة
  • استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا
  • جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو