واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عقد الاجتماعات الدورية والجولات الميدانية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المحافظة، للوقوف على مستجدات الأعمال في كل المشروعات، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

جنايات طنطا تقضي بإحالة أوراق المتهمة بإنهاء حياة الطالبة "فرح" لفضيلة المفتي

وعقد محافظ الغربية اجتماعا بحضور المهندس اشرف هواش مدير مديرية الإسكان ، والدكتورة ريهام غنيم مدير الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية  لمناقشة مستجدات الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكد اهتمام الدولة بالارتقاء بمستوى الخدمات والتنمية بما يحقق مردودا إيجابيا لدى المواطنين في تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة وهو ما ينعكس على حجم المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض محافظة الغربية.

أزمة مفاجئة.. سبب وفاة بطل كمال أجسام شاب في طنطا

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

IMG-20240401-WA0005 IMG-20240401-WA0006 IMG-20240401-WA0004 IMG-20240401-WA0003

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاجتماعات الدورية أعمال إحالة أوراق الدكتور طارق رحمي الدكتورة الدكتورة ريهام الخدمات المقدمة الجديد الجديدة تحسين مستوى المعيشة تنفيذ مشروعات تنفيذ مشروع حافظة الغربية IMG 20240401

إقرأ أيضاً:

افتتاح 5 حدائق الأسبوع الجاري تزامنا مع العيد القومي لمحافظة القاهرة

قال محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر، إنه سيتم افتتاح عدد من المشروعات لخدمة المواطنين خلال الأيام المقبلة، وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة 1055، وسيتم الإعلان تباعا عن المشروعات.

مبادرة 100 مليون شجرة

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أنه سيتم افتتاح 5 حدائق خلال الأسبوع الجاري لتكون متنفسا للمواطنين، منها حديقة الفسطاط التي تعد واحدة من أكبر حدائق القاهرة، بالإضافة إلى حدائق 15 مايو والأمل والأندلسية، مع التركيز على مبادرة 100 مليون شجرة، وتشجيع المواطنين والمجتمع المدني على زراعة الأشجار والمساحات الخضراء والحفاظ عليها من أجل تحسين البيئة والحد من التلوث، واستعادة المظهر الجمالي لشوارع وميادين العاصمة.

تحسين مستوى المعيشة

وأشار إلى أنه ستكون هناك أخبار سارة للمواطن القاهري خلال الأيام المقبلة، والتركيز على كل الملفات التي تهم المواطنين من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة له، سواء ما يتعلق بالنظافة أو الإشغالات وتحسين مستوى المعيشة وتوفير فرص العمل والتركيز على الصناعة ودعم المشروعات الصغيرة.

تطوير القاهرة التاريخية

وأشار إلى أن من المشروعات التي تحظى باهتمام كبير، مواصلة تطوير القاهرة التاريخية والتراثية لاستعادة المظهر الحضاري لتلك المواقع التي تحوي عبق التاريخ، وذلك ضمن خطة استكمال المشروعات وأعمال التطوير والتنمية التي تتم على أرض القاهرة.

وأوضح أنه سيتم دعم المبادرات المجتمعية والشبابية وتفعيل دور المجتمع المدني في أعمال التطوير التي تشهدها القاهرة في مختلف المجالات لتحسين البيئة والخدمات للمواطنين، لافتا إلى أن القاهرة حظيت بنصيب كبير من أعمال التطوير والتوسعات خلال السنوات الأخيرة، ما أحدث طفرة غير مسبوقة على مستوى المحافظة، كما شهدت المنطقة الشرقية توسعات ومحاور جديدة لتكون رئة للعاصمة أحدثت انسيابا مروريا كبيرا.

مقالات مشابهة

  • افتتاح 5 حدائق الأسبوع الجاري تزامنا مع العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • محافظة القاهرة تكشف أبرز المشروعات التنموية بها.. منها ممشى مصر ومثلث ماسبيرو
  • خدمات تسهيلية من مبادرة «ابدأ» لراغبي إنشاء المشروعات.. «حسن دخلك الشهري»
  • الحمصاني: رئيس الوزراء حرص على مناقشة مشكلة الكهرباء وظبط الأسعار اليوم
  • نائب محافظ الفيوم: العمل على إنشاء أكبر محمية للحيوانات البرية بوادي الريان
  • مشروعات تدعمها مبادرة «ابدأ».. من الطلبة حتى المستثمر الصناعي
  • وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»