شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بدون راحة الأهلي يبدأ استعدادته لمواجهة الداخلية في كأس مصر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الداخلية التي تجمع الفريقين .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «بدون راحة» الأهلي يبدأ استعدادته لمواجهة الداخلية في كأس مصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«بدون راحة» الأهلي يبدأ استعدادته لمواجهة الداخلية...

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الداخلية التي تجمع الفريقين مساء الأحد القادم، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

جلسة بين اللاعبين وكولر

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل إنطلاق المران، لمراجعة عدد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة القادمة.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في الجيم، وفقًا للبرنامج التدريبي الخاص بالتحضير للمباراة، فيما شهد المران تنفيذ فقرات بدنية وخططية متنوعة.

وكان الفريق قد تعادل بدون أهداف مع فريق المصري، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات بطولة الدوري التي حسم الفريق لقبها.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بدون راحة» الأهلي يبدأ استعدادته لمواجهة الداخلية في كأس مصر وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لإدارته بدون ترخيص.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي في أسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص بمحافظة أسيوط، لقيامه بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة أسيوط، بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، وإتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه الإجرامي في النصب والإحتيال على المواطنين راغبي الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات في العديد من المجالات المختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية على خلاف الحقيقة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزته عدد من الشهادات تحمل أسماء أشخاص مختلفة تفيد اجتيازهم دورات تدريبية في مجالات مختلفة، شهادات تقدير خالية البيانات معدة للتزوير، أكلاشيه خاص بالكيان ومطبوعات دعائية، 2 جهاز حاسب آلي بفحصهما تبين إحتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

اقرأ أيضاًللنصب على المواطنين.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسماعيلية

بتهمة نشر فيديوهات مخلة.. القبض على تيك توكر شهير في أكتوبر

اليوم.. استكمال محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة الملحن حسن دنيا

مقالات مشابهة

  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد لمواجهة إسبانيا بدون
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • لإدارته بدون ترخيص.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي في أسيوط
  • أول قرار من علي ماهر بعد فوز المصري على الجونة
  • قائد قوات الدفاع الجوي المصرية: نجحنا في تصنيع منظومات لمواجهة الطائرات بدون طيار (فيديو)