صحافة العرب:
2024-09-30@18:15:43 GMT

- الجيل يبدأ تمارينه للموسم الجديد 

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- الجيل يبدأ تمارينه للموسم الجديد 

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الجيل يبدأ تمارينه للموسم الجديد ، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل تحضيراته استعداداً للموسم الكروي الجديد، والذي يشهد مشاركة الفريق في الدوري السعودي للدرجة الثانية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيل يبدأ تمارينه للموسم الجديد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيل يبدأ تمارينه للموسم الجديد 

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل تحضيراته استعداداً للموسم الكروي الجديد، والذي يشهد مشاركة الفريق في الدوري السعودي للدرجة الثانية بقيادة المدرب البرازيلي لويس انتونيو زيلوار.

وشهدت العودة حضور مجلس إدارة النادي برئاسة أحمد بن فهد الغنيم، وجرى حفل مبسط قُبيل انطلاق التمارين وألقى خلالها الغنيم كلمة ترحيبية باللاعبين المنظمين للكتيبة الجيلاوية، كما أنه أكد خلال كلمته على أهمية البداية الصحيحة والتركيز العالي في أداء التمارين والاستعداد لمنافسات الموسم القادم بشكل مميز، قبل أن يتم توزيع دروع ترحيبية للمنتقلين حديثا لصفوف نسور الأحساء.

فيما بدأت التمارين بتمارين استرجاعية تمثلت بالجري حول الملعب قبل أن يأمر مدرب اللياقة السيد كلاوديو دي كوتا لاعبيه بالجري باستخدام الكورة ومن ثم اختتم التمرين بالاستطالة.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيل يبدأ تمارينه للموسم الجديد  وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دراسة: ممارسة التمارين الأسبوعية تقلل من خطر الإصابة بـ 264 مرضاً

كشفت دراسة حديثة أن ممارسة 150 دقيقة من التمارين المعتدلة أسبوعياً يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بـ 264 مرضاً، بما في ذلك السكري وارتفاع ضغط الدم. وأوضحت الدراسة أن ممارسة التمارين تقلل من خطر الإصابة بالسكري بنسبة 43% وارتفاع ضغط الدم بنسبة 23%، مقارنة بالأشخاص غير النشيطين.

أجرى الدراسة باحثون من مستشفى ماساتشوستس العام، حيث حللوا بيانات النشاط البدني لـ 89 ألف شخص وقارنوها بالسجل الصحي لهم. وأظهرت النتائج أن "محاربي عطلة نهاية الأسبوع" الذين يمارسون التمارين بانتظام في العطلة كانوا أقل عرضة للإصابة بنوبة قلبية بنسبة 35% خلال ست سنوات.

كما تبين أن ممارسي التمارين الأسبوعية لديهم مخاطر أقل للإصابة بقصور القلب والسكتة الدماغية، حيث انخفضت مخاطر السكتة الدماغية بنسبة 21% لدى هؤلاء مقارنة بـ 17% لدى الأشخاص النشطين يومياً. ومع ذلك، أكد الباحثون أن تحقيق هذه الفوائد يتطلب ممارسة تمارين مكثّفة بما يكفي لتحقيق الهدف.

وأشار الباحثون أيضاً إلى أن ذوي الدخل المنخفض يواجهون صعوبات في ممارسة التمارين بالمعدل المطلوب، وفقاً لتقرير صادر عن الجمعية الأمريكية للسرطان، مما يشير إلى أهمية توفير الدعم والمرافق اللازمة لهذه الفئة لتعزيز النشاط البدني.

مقالات مشابهة

  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • برج الحمل.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: كن أكثر تعاونا مع الفريق
  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • دراسة: ممارسة التمارين الأسبوعية تقلل من خطر الإصابة بـ 264 مرضاً