تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الجيزة– القليوبية- المنيا) من ضبط (7 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية").. لقيامهم بإرتكاب واقعة إنتحال صفة رجال شرطة وسرقة (مبلغ مالى- 3 هواتف محمولة) من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"، وبحوزتهم (مبالغ مالية- فرد محلى وعدد من الطلقات) وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة.

وأسفرت الجهود عن ضبط (4 عاطلين " لإثنين منهم معلومات جنائية") لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة مركبة "توك توك" من قائدها كرهاً عنه بدائرة قسم شرطة الخانكة ، والتعدى عليه بسلاح أبيض مما أدى لوفاته.. وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتمكنت الجهود من ضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة مركز شرطة مطاى).. لقيامهم بإرتكاب وقائع سرقة أبواب حديدية خاصة بالمقابر كائنة بدائرة المركز، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وأرشدا عن المسروقات بمنزل أحدهما (3 باب حديدى).







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: السرعة الزائدة ضبط مخدرات تهريب عملات عملات أجنبية الخدمات الشرطية حملات أمنية ضبط متهمين عنف أخبار الحوادث حملات مرورية

إقرأ أيضاً:

الواقعة من 25 يوما.. أقوال "تربي" مقابر الإمام الشافعي عن سحر مؤمن زكريا

تواصل  الأجهزة الأمنية بالقاهرة، التحقيق في واقعة العثور على صور وأعمال سحرية وطلاسم تستهدف اللاعب مؤمن زكريا وزوجته بالمرض، وذلك في إحدى المقابر.

رمضان العقبي، المسؤول عن مقابر الإمام الشافعي في منطقة الخليفة، أوضح أنه تمكن من التواصل مع اللاعب عبر أقاربه، وقام مؤمن زكريا بزيارة المقابر برفقة ثلاثة شيوخ، حيث تمت الواقعة منذ نحو 25 يومًا.

وأضاف العقبي أن اللاعب حصل منه على الأوراق والصور المرتبطة بالسحر، وسلمها للشيوخ لمحاولة إبطال العمل.

تبدأ القصة عندما ظهر العقبي، الذي يعمل في زراعة وتنظيف المقابر، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف أنه أثناء زراعة نبات "الصبار" بجوار أحد القبور في منطقة البساتين، عثر على عمل سحري مدفون داخل ثلاث أكياس. وذكر أن الأكياس تحتوي على أوراق سحرية، صورة لمؤمن زكريا، دمية ورقية، ورموز غامضة.

وأشار العقبي إلى أن هذا العمل السحري يعود لعدة سنوات وكان يهدف لإلحاق الضرر باللاعب عبر التسبب له بالمرض أو الوفاة. وأضاف أن مكان العثور على هذا العمل كان في مقبرة تعود لعائلة الكابتن مجدي عبد الغني، اللاعب السابق بالنادي الأهلي، مما زاد من انتشار القصة بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يغلق 5 من أبواب المسجد الأقصى
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • الأمن يرصد مخدرات بـ12 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 12 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة دس سحر في المقابر للاعب مؤمن زكريا
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • الواقعة من 25 يوما.. أقوال "تربي" مقابر الإمام الشافعي عن سحر مؤمن زكريا
  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا