الفن واهله، عاجل حبس المخرج معتز التوني قبل زفاف ابنة شقيقه بساعات،تشاجر المخرج والفنان معتز التوني أمام   إحدي الفنادق مع أحد الأشخاص وتم إبلاغ الشرطة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاجل.. حبس المخرج معتز التوني قبل زفاف ابنة شقيقه بساعات ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاجل.. حبس المخرج معتز التوني قبل زفاف ابنة شقيقه...

تشاجر المخرج والفنان معتز التوني أمام   إحدي الفنادق مع أحد الأشخاص وتم إبلاغ الشرطة على الفور تم وصول الشرطة، وأخذ معتز التوني والشخص المتشاجر معاه إلي قسم الشرطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللإزم وعرضه على نيابة لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

معتز التوني داخل قسم الشرطة 

و في السياق ذاته كان من المقرر إقامة حفل زفاف ابنة شقيقه خلال الساعات القادمة.

آخر أعمال المخرج معتز التوني 

و في السياق ذاته كانت آخر أعمال الفنان معتز التوني فيلم “ أشباح أوروبا” مع الفنانة هيفاء وهبي.

أبطال فيلم  “ أشباح أوروبا” 

و شارك في بطولة فيلم "  “ أشباح أوروبا”  الفنانة هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي والفنان مصطفى خاطر والفنانة أروي جودة والفنان ياسر الطوبجي والفنان عباس أبو الحسن من تأليف كريم فاروق ومهند الدسوقي مساعد مخرج ومن إخراج محمد عبد الرحمن.

البوستر الرسمي لفيلم أشباح أوروبا 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. حبس المخرج معتز التوني قبل زفاف ابنة شقيقه بساعات وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

حقق مسلسل "اللعبة" نجاحًا كبيرًا بجميع أجزائه السابقة التي عرضت خلال السنوات الماضية، وتستمر سلسلة أجزاء مسلسل "اللعبة" مستمرة بسبب حب الجمهور لها ولنوعية المسلسلات الكوميدية هذه.

والجدير بالذكر أنه قد بدأ صناع مسلسل "اللعبة 5" التحضير للمسلسل خلال الفترة الماضية، وقد كشف المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

معتز التوني يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

 

حيث صرح قائلًا: "من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد عُرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" في مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مما جعل صناع المسلسل يقررون عمل جزء خامس منه.

وقد شهد الجزء الرابع من المسلسل تحديات عديدة بين شيكو وهشام ماجد التي تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وقدمت مي كساب شخصية زوجة هشام ماجد، فيما لعبت ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

أبطال الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

الموسم الرابع مسلسل " اللعبة "  شارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

ضيوف شرف الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

كما شارك في العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: أكرم حسني، ريهام عبد الغفور،محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري بمدينة كرمئيل
  • بالفيديو.. إصابة إسرائيليين في عملية طعن بمركز تسوق
  • عاجل - "أصغر نائب في مصر".. محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم ضمن حركة المحافظين 2024
  • أصالة تروج لألبومها الجديد «ثم أنا» بعد طرحه بساعات
  • عاجل - "ابنة المحافظة".. من هي الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد؟
  • القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024
  • قتلى بسبب الفيضانات والسيول في أوروبا
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • عاجل.. تصريحات بيلينجهام النارية بعد تأهل إنجلترا إلى ربع نهائي يورو 2024
  • في سعدنايل.. ابنة 15 عامًا شنقت نفسها