بتجرد:
2024-07-08@02:39:53 GMT

رغم سجنها.. احتفال خاص بعيد ميلاد دنيا بطمة

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

رغم سجنها.. احتفال خاص بعيد ميلاد دنيا بطمة

متابعة بتجــرد: إحتفلت صفحة الفنانة دنيا بطمة على تطبيق انستغرام بيوم ميلادها بمقطع فيديو عفوي تضمن مجموعة من التجهيزات الخاصة للإحتفال رغم تواجدها في السجن بسبب قضية “حمزة مون بيبي”.

وتضمن المقطع تجهيزات خاصة عبارة عن قالب حلوى مزيّن بشموع ذهبية، مع مجموعة من الكاب كيك مزينة بصور دنيا وعبارة “نحبك” باللغة الانكليزية، وتم تجهيز الطاولة بالورود وشموع تحمل صورة الفنانة المغربية.

وأرفق المقطع بتعليق جاء فيه: “عيد ميلاد سعيد دندون الله يفرجها عليك يا رب ويفرحك ويبعد عليك كل شرّ ويطول فعمرك ويجمع شملك مع بنياتك وينصرك على من عاداك”.

وأضاف: “شكرا لكل الناس الي قالو لدنيا عيد ميلاد سعيد وتذكروها في هذا النهار شكرا لفانز دنيا بطمة وشكرا على دعواتكم جزاكم الله خيراً، شكرا جداً عائلتنا الثانية متبخلوش عليها بدعواتكم. حبكم لها هو احلى حاجة ربحت به لأن حب الناس لا يباع ولا يشترى والله ياخد الحق”.

نال المقطع إعجاب الآلاف من محبي الفنانة المغربية وتفاعلوا بتعليقات التي تمنت لدنيا الخروج من السجن بعفو والتواجد مع ابنتيها غزل وليلى روز، اللتين بحاجة ماسة لها.

View this post on Instagram

A post shared by Dunia Batma ???????? ???? (@dunia_batma)

main 2024-04-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

من مسجد السيدة زينب.. بدء احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد


كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

بدأت منذ قليل وزارة الأوقاف احتفالها بالعام الهجري الجديد 1446هــ اليوم السبت 6 يوليو 2024م عقب صلاة المغرب من مسجد السيدة زينب (رضي الله عنها) بالقاهرة.

وحضر الإحتفال محافظ القاهرة نائباً عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور أسامة الإزهري وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وعدد غفير من المسئوليين. يذكر أن الشيخ محمد الخشت قد بدء احتفال وزارة الأوقاف بتلاوة ماتيسر من القرآن.

وكان قد هنأ فضيلة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعام الهجري الجديد، سائلًا الله (عز وجل) أن يجعله عامًا مباركًا حافلًا بالخير، وأن يبسط الله فيه الرخاء والسداد والحفظ على وطننا العظيم، وأن يجعله الله مفتاح سرور وأمان وهمة لكل أبناء الوطن والأمتين العربية والإسلامية والإنسانية كلها.

كما وأناب الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف قيادات الأوقاف بالمديريات الإقليمية في الاحتفال بالعام الهجري الجديد 1446هــ كل في محافظته.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تشعل حفل شبابي في القاهرة بأغاني “الزنق” وتقدم معها وصلة رقص هستيرية
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. لقاء سويدان توجه رسالة لمستشفى الناس (فيديو)
  • لقاء سويدان تطمئن جمهورها بعد إجراء جراحة في الأمعاء: شكرا لكل حبايبي
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال «الأوقاف» بالعام الهجري الجديد
  • من مسجد السيدة زينب.. بدء احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"