شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن قيادي بفتح يكشف بعض كواليس لقاء الرئيس عباس وقيادة حماس في أنقرة، الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية أرشيف رام الله دنيا الوطنكشف القيادي في حركة فتح، منير الجاغوب، مساء اليوم .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي بفتح يكشف بعض كواليس لقاء الرئيس عباس وقيادة حماس في أنقرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي بفتح يكشف بعض كواليس لقاء الرئيس عباس وقيادة...
الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية - أرشيف رام الله - دنيا الوطنكشف القيادي في حركة فتح، منير الجاغوب، مساء اليوم الخميس، بعض كواليس لقاء الرئيس محمود عباس وقيادة حركة حماس في أنقرة. وقال في تغريدة عبر (تويتر)، إن الرئيس عباس طرح رؤيته السياسية كاملة، وأكد أنه مصمم على إنجاح لقاء الفصائل الفلسطينية والذي سيعقد نهاية الشهر الجاري، فيما سيعقد الرئيس الفلسطيني لقاء بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مدينة العلمين. وعرض الرئيس عباس على حركة حماس رؤيته السياسية والتي تشمل انخراط الحركة في منظمة التحرير الفلسطينية، وما يخص المقاومة الشعبية، والخضوع لسلطة واحدة وقانون واحد وسلاح واحد.  ووفق الجاغوب، فقد أكد الرئيس عباس خلال اللقاء أن التفاهم على هذه القضايا سيتبعه البحث في كيفية إنهاء الانقسام وتوحيد الوطن. وفي القاء قدمت حركة حماس قائمة قالت إنها تشمل المعتقلين من أنصارها لدى السلطة الفلسطينية، فيما وفد السلطة أن الأسماء الواردة في القائمة تم اعتقالها لأسباب تتعلق بمخالفة القانون وليس لنشاطهم السياسي.  ونقل وفد السلطة الفلسطينية رسالة إلى حركة حماس برفض "التحريض" على السلطة والأجهزة الأمنية، مضيفا أن السلطة "لن تسمح بتكرار نموذج غزة في الضفة الغربية". وتابع الجاغوب، بأن السلطة أكدت خلال الاجتماع أنها "لن تقبل أن تتفرغ حماس للعمل ضدها في الضفة بعدما قامت بتثبيت تفاهماتها مع إسرائيل في غزة".  وحسب الجاغوب، فقد أكدت قيادة حركة حماس، بأن السلطة ليست هدفا لها ولا يمكن أن تكون هدفا بحال من الأحوال، نافية وجود تحريض من جهتها على السلطة الفلسطينية، وانه في حال كان هناك تحريض فهو من بعض الأصوات غير المسؤولة. وبحث الرئيس محمود عباس، الأربعاء، مع وفد قيادة حركة (حماس) برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية في العاصمة التركية أنقرة سبل تهيئة الأجواء قبيل اجتماع الأمناء العامين المقرر انعقاده في القاهرة. واتفق المجتمعون وفق ما جاء في بيان نشره موقع حركة حماس، على ضرورة توحيد الجهود الوطنية لمواجهة المخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية خاصة مشاريع الحكومة الإسرائيلية  التي تريد ابتلاع الأرض وتوسيع الاستيطان والسيطرة على مقدرات شعبنا، وفي مقدمة ذلك الخطر الأساسي المتعلق بالضفة والقدس المحتلة. وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، حسام بدران إنّ "اللقاء

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي بفتح يكشف بعض كواليس لقاء الرئيس عباس وقيادة حماس في أنقرة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس محمود عباس حرکة حماس

إقرأ أيضاً:

المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق يدخلون كل مباراة بهدف تحقيق الفوز فقط، موضحا أن اللعب في القلعة البيضاء أمر يتمناه أي لاعب.
وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "من وجهة نظري ركلة جزاء النادي الأهلي غير صحيحة والكرة لا ترتقى بأن يتم احتسابها وأكرم توفيق قال لي بأنه تفاجىء بقرار الحكم في هذه اللعبة".

أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة


وأضاف: "حسام عبدالمجيد قدم مستوى مميز للغاية في السوبر الإفريقي، وجميع اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد في تلك اللقاء".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • حماس وسرايا القدس تنعيان مقاوما طاردته السلطة وقتله الاحتلال
  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • حماس تنعى الشهيد عبد الحكيم شاهين
  • استهدفت منزل قيادي في حركة فتح.. غارة إسرائيلية على مخيم عين الحلوة
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • كان برفقة نصرالله.. وزير خارجية إيران: مقتل قيادي في الحرس الثوري لن يمر دون رد
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور