شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن كهرباء عدن تعلن خروج كافة محطات الطاقة المستأجرة عن الخدمة لعدم سداد مستحقاتها، الجديد برس أعلنت المؤسسة العامة لكهرباء عدن، اليوم الخميس، بدء الخروج الكلي لمحطات الطاقة المستأجرة عن الخدمة، على خلفية تأخر صرف .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كهرباء عدن تعلن خروج كافة محطات الطاقة المستأجرة عن الخدمة لعدم سداد مستحقاتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كهرباء عدن تعلن خروج كافة محطات الطاقة المستأجرة عن...

الجديد برس:

أعلنت المؤسسة العامة لكهرباء عدن، اليوم الخميس، بدء الخروج الكلي لمحطات الطاقة المستأجرة عن الخدمة، على خلفية تأخر صرف المستحقات المالية لملاكها، والتي تجاوزت 40 مليون دولار.

وأوضح المكتب الإعلامي للمؤسسة، في منشور على “فيسبوك”، أن ملاك المحطات أبلغوا إدارة التحكم بكهرباء عدن، صباح اليوم، بتوقف محطاتهم بشكل كامل، وذلك بعد تأخر صرف مستحقاتهم المالية من قبل الجهات المعنية في الحكومة.

وطالبت المؤسسة المجلس الرئاسي وحكومته بسرعة التدخل وحل الإشكالية مع ملاك الطاقة والجهات المعنية بصرف المستحقات، إذ أن خروج محطات الطاقة المستأجرة سيضاعف من معاناة المواطنين جراء ارتفاع ساعات انقطاع التيار الكهربائي.

وأكدت المؤسسة أنه بالرغم من إبلاغها جميع الجهات المعنية بضرورة إيجاد حلول عاجلة تضمن عدم خروج الطاقة المؤجرة، إلا أنه لم يتم الاستجابة.

يشار إلى أن القدرة التوليدية لمحطات الطاقة الرسمية في عدن تبلغ 246 ميجا وات، في حين تبلغ القدرة التوليدية للمحطات المستأجرة نحو 100 ميجا وات، وفق مؤسسة الكهرباء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كهرباء عدن تعلن خروج كافة محطات الطاقة المستأجرة عن الخدمة لعدم سداد مستحقاتها وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

الطاقة الذرية الإيرانية تعلن تأمين المنشآت النووية ضد أي هجمات

أعلنت منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، عن تم تأمين المنشآت النووية ضد أي هجمات، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

تصريحات هيئة الأركان الإيرانية

وكانت أعلنت هيئة الأركان الإيرانية في بيان لها أن إيران لم تبدأ أي حرب على مدى السنوات الـ45 الماضية ولكن سترد بقوة على أي اعتداء عليها.

وجاء في البيان: "إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لم تبدأ أي حرب خلال الـ 45 عاما الماضية ولن تكون أبدا البادئة في أي حرب، لكنها لن تتقاعس عن الدفاع عن حقوقها المشروعة بقوة ضد أي جهة".

وأضاف البيان: "كان من الضروري الرد بشكل مناسب على الأعمال غير القانونية للكيان الصهيوني، من خلال اغتيال المستشارين الإيرانيين في سوريا ولبنان وانتهاك سيادة جمهورية إيران الإسلامية في اغتيال الشهيد محمد رضا زاهدي والشهيد اسماعيل هنية في طهران وبعد ذلك باغتيال قيادات حزب الله في لبنان وخاصة السيد حسن نصر الله، بالتزامن مع المذبحة التي تعرض لها الشعبان المضطهدان في لبنان وفلسطين، وتجاهل الحقوق السيادية المشروعة لجمهورية إيران الإسلامية".

وتابع: "في حالة التدخل المباشر للدول الداعمة للنظام الصهيوني في أي هجوم على إيران، فإن قواعدها ومصالحها في المنطقة ستواجه ردا قويا، وعلى الكيان الصهيوني ترقب تدمير بناه التحتية بشكل واسع وشامل إذا رد على الهجوم".

وفي وقت سابق، حذر المرشد الإيراني علي خامنئي، في تدوينة نشرت باللغة العبرية عبر حسابه على منصة "إكس" من أن الضربات ضد إسرائيل ستصبح "أقوى وأكثر إيلاما".

مقالات مشابهة

  • العميد فدوي: سنستهدف محطات الطاقة والغاز في “إسرائيل” في حال أخطأت
  • العميد فدوي: سنستهدف محطات الطاقة والغاز في “إسرائيل” في حال أخطأت
  • مشروعات الغاز المسال في آسيا تجذب شركة مدعومة من أدنوك
  • سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025
  • النفط الليبية تعلن رفع حالة القوة القاهرة عن كافة الحقول النفطية
  • كهرباء وادي حضرموت تعلن تخفيض ساعات التشغيل بسبب نقص الوقود
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية
  • وزير الكهرباء يبحث إمكانية تشغيل محطات التوليد الغازية بنظام H2COFIRING
  • الطاقة الذرية الإيرانية تعلن تأمين المنشآت النووية ضد أي هجمات