شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية بالقوة الضاربة، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الداخلية التي تجمع الفريقين مساء .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية بالقوة الضاربة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية بالقوة الضاربة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الداخلية التي تجمع الفريقين مساء الأحد القادم، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل إنطلاق المران، لمراجعة عدد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة القادمة.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في الجيم، وفقًا للبرنامج التدريبي الخاص بالتحضير للمباراة، فيما شهد المران تنفيذ فقرات بدنية وخططية متنوعة.

وكان الفريق قد تعادل بدون أهداف مع فريق المصري، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات بطولة الدوري التي حسم الفريق لقبها.

207.244.219.91



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية بالقوة الضاربة وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق

 

تحدث محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق حرس الحدود الحالي، عن سعادته الكبيرة عند توقيعه للقلعة الحمراء، وعن اللاعب الأفضل بالنسبة له في الفريق.

محمود الزنفلي يكشف كواليس انتقاله إلى الأهلي

وقال الزنفلي في تصريحات له عبر برنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى: مضيت للأهلي دون التفكير ولم أسال عن الفلوس، وكولر استقبلني في أول يوم لي مع الأهلي وتمني لي التوفيق، والشناوي من أفضل اللاعبين الذين تعاملت معهم في الأهلي.

تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري

وأشار: مصطفى شوبير وحمزة علاء سيصنعا التاريخ مع الكرة المصرية مستقبلا، سعيد بالمران مع الشناوي أفضل حارس في مصر، الأهلي أفضل نادي في الكون ولكن كنت أبحث عن فرصة المشاركة.

واوضح الزنفلي: استبعادي من المشاركة أحزنني لأنه أمر طبيعي لأي لاعب كرة يبتعد عن المشاركة، واستفدت كثيرا من التدريب تحت قيادة ميشيل يانكون، الجميع تعامل معي باحترام وتقدير داخل الأهلي.

ثم أتم: طموحي التواجد في حسابات المنتخب الوطني ولكن الابتعاد عن المشاركة في المباريات ابعدني عن الحسابات.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي
  • الاتحاد يستعد لمواجهة الهلال بحضور الجماهير .. صور
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع جالانت وتوسيع الحكومة لمواجهة التحديات الأمنية
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة